• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

انتظروني «أساسياً» في مونديال روسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

حرمته الإصابة من المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، ومن قبلها بطولة «كوبا أميركا» بالولايات المتحدة، ولهذا السبب يبذل الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا جهداً كبيراً في التدريبات، من أجل العودة سريعاً إلى المستطيل الأخضر في ناديه الألماني بايرن ميونيخ، حتي يصبح جاهزاً للعودة لصفوف منتخب السامبا ومشاركته في مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. كوستا تحدث في حوار لصحيفة «ابيندزيتونج» التي تصدر في ميونيخ عن وضعه في ناديه «البافاري»، وعن دوره القادم مع منتخب بلاده، وقال: آمل أن ألعب دوراً مؤثراً في صفوف منتخب «السامبا»، ولكن ينبغي أولاً أن أقنع «تيتي» المدير الفني الجديد للمنتخب. وأضاف بلهجة واثقة وتنطوي على التحدي: سأكون لاعباً أساسياً في صفوف المنتخب في مونديال البرازيل 2018.

وعبر عن طموحه في الفوز بكأس العالم المقبلة قائلا: المنتخب البرازيلي يضم نجوماً على أعلى مستوى من المهارة والموهبة مثل نيمار وكوتينيو، وإذا ما نجحنا في اللعب كمجموعة متلاحمة سنكون بين المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال القادم.

ولأن كوستا يلعب لناد ألماني، فقد ذكّرته الصحيفة بالهزيمة المهينة التي مني بها المنتخب البرازيلي على يد منتخب «المانشافت» الألماني (1/‏‏7) في مونديال 2014 فقال: المنتخبان تغيرا.. وكانت مجرد مباراة.

وعن وضعه في ناديه البافاري بايرن ميونيخ، وما إذا كان يفكر في الرحيل لبدء تجربة جديدة في مكان آخر، قال دوجلاس كوستا: ليس هناك مايبرر رحيلي عن هذا النادي فأنا أعمل هنا بجد وإخلاص من أجل حصد الألقاب والبطولات، وأشعر بأنني في حالة جيدة منذ مجيئي إلى البايرن.. كل شيء هنا يناسبني وأنا سعيد جداً.

جدير بالذكر أن كوستا مازال يعالج من إصابته ولم يلعب دقيقة واحدة مع فريقه هذا الموسم، وتنتظر جماهير البايرن، وأيضا المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي عودته بفارغ الصبر.

وكان كوستا المولود في 14 سبتمبر 1999 «26 عاماً» قد انتقل إلى بايرن ميونيخ في يوليو 2015 مقابل 35 مليون يورو، بعد 5 مواسم أمضاها لاعباً في فريق شاختار دونتسك الأوكراني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء