• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وزراء ومسؤولون بالقطاع الحكومي الاتحادي لـ «الاتحاد»:

خليفة صاحب مبادرات كبيرة ومؤثرة وإطلاق اسم محمد بن راشد على جائزة التميز اختيار صادف أهله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أكد وزراء ومسؤولون في القطاع الحكومي الاتحادي، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، صاحب مبادرات كبيرة بالغة الأثر، وقالوا إن مبادرة سموه الكريمة بإطلاق اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على جائزة الإمارات للتميز، وضعت الأمور في مكانها الصحيح.

وقال المسؤولون الذين تحدثوا إلى «الاتحاد»، إن «تغيير مسمى جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز، إلى جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي، هو اختيار صادف أهله، تقديراً للدور الكبير الذي يقوم به نائب رئيس الدولة، لجعل دولة الإمارات في مصاف الدول المتقدمة في مختلف المجالات، خاصة في تمكين القطاع الحكومي بالدولة من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته ونتائجه».

ووصف المسؤولون، جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي، بأنها «منبر للتطوير الحكومي الإداري» وتشجيع نقل المعارف وتطبيق أفضل الممارسات دولياً وإقليمياً لضمان التطور المستمر لمفهوم التميز في دولة الإمارات، وهي إحدى الأدوات «المهمة» للوصول إلى المراكز الأولى عالمياً.

وأشار المسؤولون إلى دور الجائزة خلال الفترة الماضية في تنمية القدرات اللازمة لدفع عجلة التميز في جميع مؤسسات الحكومة الاتحادية، لتمكين المؤسسات من الارتقاء بالأداء ورضا المتعاملين، وذلك من خلال تنفيذ عدد من البرامج التدريبية المتخصصة لمنسقي التميز في الجهات الاتحادية، وتقديم الدعم الفني وأدلة العمل للجهات الاتحادية.

وتتبع جائزة محمد بن راشد للتميز الحكومي برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وأطلقت في عام 2009، وتعمل على تعزيز دور المؤسسات الحكومية الاتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع، وإلى نشر الوعي بمبادئ التميز وأهميته للحكومات الحديثة وتنمية القدرات اللازمة لدفع عجلة التميز في جميع مؤسسات الحكومة الاتحادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض