• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اطمأن على جاهزية صالح وتعافي برادة

5 فوائد لـ «العميد» من اختبار «البرتقالي» للمواجهة الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

مراد المصري (دبي)

حصد النصر 5 فوائد فنية ومعنوية رغم خسارته أمام عجمان بهدفين مقابل هدف واحد، في التجربة الودية التي خاضها أمام «البرتقالي» ليلة أمس الأول، على استاد نادي ضباط شرطة دبي، وذلك في الاختبار الأخير تمهيداً لمقابلة الجيش القطري يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا.

واستغل «العميد» المواجهة من خلال لعب الشوط الأول بأبرز العناصر المرشحة لخوض المباراة المقبلة، واطمأن على تحضيراتهم الفنية وجاهزيتهم لطريقة اللعبة التي سيتم انتهاجها أمام المنافس القطري، وهو ما انعكس عبر خروج النصر متقدماً في الشوط الأول بهدف سجله سالم صالح، قبل أن يتم إشراك بقية اللاعبين على مدار الشوط الثاني، لينجح عجمان بقلب الأمور لمصلحته بهدفي رودريجو ومحمد سالم.

وكانت الفائدة الثانية، هي التأكد من جاهزية سالم صالح، الذي سيكون الخيار الأول في المباراة المقبلة لتعويض غياب فاندرلي، الموقوف من قبل الاتحاد الآسيوي لمدة 60 يوماً، علماً بأنه كان مفتاح العبور للدور ربع النهائي، حينما هز شباك تراكتور الإيراني بثلاثة أهداف في مباراتي الذهاب والإياب بالدور الثاني.

وخرج النصر بفائدة ثالثة عبر الاطمئنان على حالة المصابين، وتحديداً المغربي عبد العزيز برادة، صانع ألعاب الفريق الذي غاب عن مواجهة الأهلي في افتتاح منافسات كأس الخليج العربي الأسبوع الماضي، إلى جانب وجود مبارك سعيد الذي غاب أيضاً، لكنه سيكون من الخيارات المتوافرة للمباراة الآسيوية، بعدما لعب دوراً كبيراً في الفوز في لقاء الذهاب، قبل خروجه في الدقائق الأخيرة بسبب الإصابة.

وجاءت الفائدة الرابعة، عبر إظهار النصر جديته بالتحضيرات لمواجهة الإياب أمام الجيش، ومواصلة الأمور بشكل طبيعي، بغض النظر عن الوضعية الحالية المحيطة بظروف المواجهة بسبب قضية فاندرلي، إلى جانب فتح المجال أمام الجماهير لحضور المباراة للتأكيد أن أوراق النصر جاهزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا