• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العين يستأنف تدريباته بصفوف مكتملة

عصام عبدالله: نخوض مباراة لوكوموتيف بشعار «نكون أو لا نكون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

استأنف بعض لاعبي العين «الدوليين» برنامجهم التدريبي مساء أمس الأول على استاد خليفة بن زايد بعد أن حصلوا على راحة 24 ساعة عقب مشاركتهم في مباراة منتخبنا الوطني الثانية التي خسرها أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف في ثاني لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

واكتمل عدد «الدوليين» العائدين إلي التدريبات ليلة أمس وهم الحارس خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعمر عبدالرحمن وشقيقه محمد وعامر عبدالرحمن وسبقهم محمد فايز في الانضمام للفريق بينما تخلف الظهير الأيمن محمد أحمد بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة «الأبيض» أمام «الساموراي».

كما شارك في تدريب أمس الأول الذي جاء خفيفاً عدد من العناصر التي لم يدفع بها المدرب زلاتكو داليتش في مباراة الفريق أمام الأهلي التي احتضنها استاد راشد وجاءت ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي وخسرها العين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وهي الخسارة التي تركت حزناً عميقاً في نفوس جماهير العين التي غادرت مدرجات الملعب معبرةً عن غضبها وعدم رضاها على النتيجة وأداء اللاعبين وخاصة الأجانب منهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص المدرب زلاتكو على منح اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأهلي الأخير راحة لمدة يوم واحد قبل أن يعودوا ليلة أمس وينضموا إلى بقية اللاعبين حيث أدى الفريق الحصة التدريبية المسائية وهو مكتمل الصفوف عدا محمد أحمد. ويواصل العين برنامجه التدريبي في السابعة مساء اليوم على أن يؤدي المران الأخير مساء الغد تتوجه بعده بعثته مباشرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لمواجهة فريق لوكوموتيف في لقاء إياب ربع نهائي دوري الأندية الآسيوية الأبطال والتي ستقام في السادسة مساء بتوقيت الإمارات الثلاثاء القادم على ملعب استاد بونيودكور.

ويسعى العين من خلال هذه المواجهة إلى العودة من ملعب المنافس في العاصمة طشقند بنتيجة إيجابية تضمن له بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، ويدخل هذا اللقاء المصيري بفرصتي الفوز والتعادل بأي نتيجة إيجابية بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي والذي شهده ملعب استاد هزاع بن زايد في 23 أغسطس الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا