• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

ريبيتو: يؤكد أن بني ياس لا يستحق الهزيمة

باولو سيرجيو: سعيد بالنتيجة ونعمل على إصلاح الثغرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أكد البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة سعادته بالفوز على بني ياس في كأس الخليج العربي قائلا «لقد حققنا فوزا غاليا، بعدما قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير لعبنا أمامه بطريقة رجل لرجل لكننا مازلنا بحاجة لمزيد من العمل وللتعرف أكثر على مستويات جميع اللاعبين. وواصل أن الفوز على السماوي سيكون حافزا للفريق في افتتاح دوري الخليج العربي الجمعة المقبل أمام اتحاد كلباء، مضيفا أن النتيجة تمثل دفعة معنوية للفريق، ولكن علينا أن نعترف أننا ارتكبنا بعض الأخطاء وعلينا العمل على إصلاحها.

وأضاف: نستحق الفوز ولاحت لنا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف، ورغم أن بني ياس استحوذ على الكرة بعض الوقت ولكن فرصنا كانت أكثر.

واختتم سيرجيو كلامه قائلا«لقد درسنا بني ياس جيدا، ووضعنا الخطة المناسبة لترجيح كفتنا، ولكن فريقي مازال بحاجة لمزيد من التدريب على توقيت الاحتفاظ بالكرة ومتى يغير الفريق أسلوبه.

فيما قال الأرجواني بابلو ريبيتو مدرب بني ياس إن فريقنا لا يستحق الخسارة، ولست راضيا عن النتيجة مضيفا:«بسبب أخطاء فردية خسرنا أول ثلاث نقاط، لكن بشكل عام استطعنا التحكم في مجريات المباراة، ولاحت لنا الكثير من الفرص، وسجلنا هدفين، وأهدرنا الكثير في حين استثمر دبا الفجيرة أخطاءنا الفردية وترجمها إلى أهداف وفاز. وأكد بابلو ريبيتو أن لاعبي السماوي بذلوا جهدا كبيرا، وسعوا بشتى الوسائل لترجيح كفتهم وهز الشباك، ولكن صادفنا سوء الحظ، ويمكن القول إنه مازال أمامنا طريق طويل، رافضا توجيه اللوم إلى حارس المرمى عادل أبوبكر وتحميله الخسارة، قائلا«نعم كانت هناك أخطاء فردية وراء الهزيمة، ولكنني لا أحب توجيه اللوم إلى لاعب بعينه أو حارس المرمى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء