• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

الجزيرة يسجل حضوراً لافتاً في ميادين العاصمة المصرية

«زملكاوي معك» مبادرة «ميت عقبة» لمساندة فخر أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (القاهرة)

بات لقاء السوبر بين الأهلي والجزيرة حديث الساعة في العاصمة المصرية القاهرة على مدار الأيام الماضية، لاسيما وأن الحملة الترويجية للقاء انتشرت في كافة أنحاء العاصمة، وشهدت الميادين حضوراً لافتاً للجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة والطرف الثاني في اللقاء، حيث بدأت حملة «فخر أبوظبي» الترويجية للقاء منذ نحو 10 أيام، بهدف تحفيز الجماهير المصرية على حضور المباراة، فضلًا على الانتشار في كافة التجمعات الخليجية سواء فئة السياح أو الطلبة، من خلال حملة تحت شعار «شجع الجزيرة» فخر أبوظبي.

وشهد كوبري 6 أكتوبر أكبر كباري القاهرة وأشهرها حضوراً مميزاً للافتات الجزيرة، حيث عمد النادي إلى الترويج لنفسه بالاتفاق مع شركة بريزنتيشن المنظمة للقاء بشكل منظم ووفق خطة مدروسة بدقة.

وأسفرت الحملة عن رواج كبير بين الجماهير المصرية، حيث شهدت الأيام الماضية إقبالًا كبيراً على طلب تذاكر حضور اللقاء من منافذ البيع، سواء في اتحاد كرة القدم أو في نادي الزمالك الذي حث جماهيره على مساندة الجزيرة بقوة خلال المباراة.

وخصصت القالعة البيضاء حافلات نقل خاصة للجماهير من مقر النادي بميت عقبة إلى ملعب الدفاع الجوي، ليتواجدوا خلف الجزيرة، كما بدأت مواقع التواصل الاجتماعي الزملكاوية حملة كبرى لحث جماهير مدرسة الفن والهندسة على الحضور خلف فخر أبوظبي، وأنشأ الزملكاوية عددا من «الهاشتاجات» التي تساند الجزيرة أبرزها «زملكاوي معك» التي طالبت عشاق الأبيض بضرورة الحضور لملعب الدفاع الجوي لتشجيع الجزيرة، وكانت الفترة الماضية قد شهدت توقيع اتفاقية توأمة بين الجزيرة والزمالك بحضور مرتضى منصور رئيس القلة البيضاء، الذي طالب جماهيره بتشجيع الجزيرة، ووجه بفتح أبواب النادي للفريق الجزراوي وتسهيل كافة العقبات وتوفير كافة المتطلبات للفريق.

على جانب آخر تصل إلى العاصمة المصرية اليوم بعثة فريق الجزيرة، ويترأس البعثة حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، وتضم الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات والجهازين الطبي والإداري، إضافة إلى 24 لاعبا تم اختيارهم من جانب المدير الفني للفريق، وهم في مركز حراسة المرمى علي خصيف، خالد السناني، محمد النقبي، وفي الدفاع عبد الله موسى، فارس جمعة، مسلم فايز، محمد فوزي، سيف خلفان، سالم راشد، سلطان السويدي، سالم عبد الله، وفي الوسط سلطان برغش، يعقوب الحوسني، محمد جمال، خلفان مبارك، حميد أحمد، مبارك بوصوفة، بارك جونج وو، تياجو نيفيز وفي الهجوم علي مبخوت، أحمد ربيع، أحمد العطاس، سلطان الشامسي، جيفرسون فارفان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء