• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعثة «الفرسان» تطير إلى القاهرة اليوم

عبد المجيد حسين: المواجهة صعبة ويهمنا التسويق للكرة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

وليد فاروق (القاهرة)

تغادر مساء اليوم بعثة الأهلي متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لخوض مباراة السوبر يوم 13 سبتمبر الجاري، في مواجهة الجزيرة في قمة كروية إماراتية تقام لأول مرة خارج ملاعبنا ويحتضنها ستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وتغادر البعثة في الساعة العاشرة مساء على متن طائرة خاصة، حيث يرأس البعثة اللواء عبيد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، المدير التنفيذي للنادي، علاوة على أعضاء الجهازين الفني بقيادة الروماني أولاريو كوزمين والإداري بقيادة عبد المجيد حسين وقائمة تضم نحو 26 لاعباً مقيدين في الفريق الأول، بما فيهم اللاعبون الدوليون.

ومن المقرر أن تصل البعثة القاهرة بعد منتصف الليل مباشرة، حيث سيخلد الفريق للراحة في مقر إقامته بفندق «جي دبليو ماريوت» بالقاهرة الجديدة، على أن يؤدي الفريق غداً أول تدريباته على ملعب المباراة في نفس توقيت اللقاء في السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة التاسعة والربع بتوقيت الإمارات.

وكان الأهلي قد عاد إلى تدريباته مساء أمس عقب تخطي العين بخماسية في بطولة كأس الخليج العربي، وحصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة فقط، ليعود الفريق إلى تدريباته التي أقيمت على ملاعب ند الشبا، وشارك فيها اللاعبون الدوليون أعضاء المنتخب الوطني الأول للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وقبل السفر مساء اليوم سيؤدي أيضاً لفريق آخر تدريباته قبل السفر على ملعبه في ستاد راشد كتجربة أخيرة قبل وضع الروماني أولاريو كوزمين التشكيلة المرشحة لخوض المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا