• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

ضربة البداية تُسعد فرسان الإرادة

العرياني يهدي الإمارات فضية الرماية في «أولمبياد المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

أسامة أحمد وعز الدين جاد الله ( ريو دي جانيرو)

أهدى عبد الله سلطان العرياني بطلنا الأولمبي الإمارات، ميدالية فضية في اليوم الأول لمسابقات دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، حينما نجح في الحصول على المركز الثاني في نهائي مسابقة 10 أمتار هوائي واقف، بعد منافسة ساخنة ضمت ستة أبطال من آسيا بقيادة البطل الإماراتي العرياني وثلاثة من كوريا واثنين من الصين، إضافة إلى لاعبين من صربيا وفرنسا، وكانت الكلمة المسموعة للقارة الصفراء.

وأهدت البعثة الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وشعب الإمارات.

وكانت المنافسة القوية العنوان البارز لمسابقة نهائي 10 أمتار هوائي واقف بين الإمارات والصين وكوريا، ليذهب المركز الأول والميدالية الذهبية إلى الصين، والمركز الثاني والميدالية الفضية إلى الإمارات، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب كوريا.

ونجح بطلنا العرياني في صيد أكثر من عصفور بحجر واحد بحصوله على الميدالية الفضية في ضربة بداية «فرسان الإرادة»، ما يمثل قوة دفع كبيرة لزملائه اللاعبين في مسابقتي ألعاب القوى ورفعات القوة، من أجل السير على الدرب نفسه، كما أن اللاعب نجح في إهداء العرب الميدالية الثانية، بعد أن ذهبت الميدالية الأولى إلى الجزائر في اليوم الأول للمسابقات.

كما أن وصول بطلنا العرياني إلى منصة التتويج منذ ضربة البداية أكد أن اللاعب قادر على ترك أكثر من ميدالية جديدة في «ريو»، مكرراً مشهد فوزه بذهبية الرماية في النسخة الماضية للألعاب البارالمبية «لندن 2012». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء