• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشادت بالتسامح والسلام في الإمارات

مارجو.. «أفضل عارضة أزياء» في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

فازت عارضة الأزياء الشهيرة الروسية مارجو كوبر بلقب المنافسة العالمية «توب موديل أوف ذا وورلد»، لعام 2016، التي عقدت فعاليتها مؤخراً في فندق راديسون بلو في مدينة بريمن الألمانية. وتعتبر مارجو التي تسكن في دبي أول عارضة أزياء من أصول بلغارية تفوز بهذا اللقب.

ومارجو كوبر 23 عاماً، التي تحمل شهادة الصحافة من جامعة موسكو، حصدت اللقب عن جدارة واستحقاق، حيث ضمت لجنة التحكيم إيلينا كوسمينا صاحبة لقب النسخة الماضية من مسابقة «أفضل عارضة في العالم»، سيلينا كريش بوم، ملكة جمال القارة الأوروبية العام 2015، فالنتينا ريسولوفا، ملكة جمال القارات 2015. وأعربت مارجو كوبر عن شعورها الكبير بالسعادة، كاشفةً أنها لم تكن تتوقع أن تفوز. وأضافت أن هدفها من المشاركة في المسابقة الدعوة إلى أن يعم السلام والوحدة العالم أجمع، مشيدة بنموذج العيش في الإمارات القائم على مبدأ التفاهم والإخاء السائد بين الناس.

وتعيش كوبر في دبي منذ سنتين ، واسمها معروف في هذا المجال، وعملت سابقاً مع كبرى دور الأزياء والموضة وظهرت في عددٍ من الحملات الإعلانية المطبوعة، إضافة إلى بعض العلامات التجارية.

ومارجو كوبر هي ملكة جمال بخبرة رائدة عالمياً، حيث خاضت مجموعة من المسابقات الدولية مثل ملكة جمال أوراسيا العام 2014، ملكة جمال السياحة الأوروبية في 2014 وملكة جمال وورلد نيكست توب موديل 2014، وظهرت مؤخراً في برنامج تلفزيوني في بلغاريا الذي يسمى «فارمر سيرشينج فور وايف»، فضلاً عن المنافسة السنوية «توب موديل أوف ذا وورلد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا