• الأحـد 02 أكتوبر 2016م

الرجل الآلي الأشهر يحط في أبوظبي

«Titan» يروج لمهمة إنسانية من «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يزور جزيرة ياس هذه الأيام الرجل الآلي العالمي Titan الذي اشتهر بإطلالاته الفنية خلال السنوات الأخيرة مع نخبة من نجوم هوليود. ويضفي بجولته على أهم المرافق السياحية أجواء ترفيهية لا تخلو من الرسائل الإنسانية التي تلبي مسيرة الدولة الداعية إلى نشر أعمال الخير في كل اتجاه. وتتمثل رحلته بحملة «#فرحة العيد» التي تحمل أهدافاً خيرية وتعتبر الأولى من نوعها في أبوظبي وتستمر حتى 17 من الجاري وفق جدول مواعيد يملأ بالمرح أوقات السكان والزوار.

لهجة محلية

وفي حوار مع الرجل الآلي الذي بدأ رحلته من مدينة عالم فيراري والذي عين سفيراً لحملة «#فرحة العيد»، تحدث بالعربية وباللهجة المحلية وسط حشد جماهيري تجمع حوله في دهشة وفضول. وعند سؤاله عن بلد انتمائه ذكر أنه من سكان الأرض، لكونه كثير الأسفار حسب طبيعة عمله التي تفرض عليه محبة كل الأماكن وجميع الناس. وعن وجوده على جزيرة ياس قال، إنه مستمتع بالتعرف إلى مرافق سياحية رائعة بينها الحديقة المائية ياس ووتر وورلد، ومدينة عالم فيراري و«ياس مول»، حيث قام مع رفاقه بتصوير مقاطع فيديو تؤرخ لزياراتهم المتنوعة.

وأوضح Titan إنه يحب زرع السعادة والمرح بين الكبار والصغار وهدفه الترويج لمبادرة فرحة العيد التي تؤكد على نشر الابتسامة لغاية نبيلة. والمطلوب من المهتمين بإنجاح هذه المهمة الخيرية تصوير ابتساماتهم بطريقة «السلفي» ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #فرحة العيد. وكلما ازداد عدد الابتسامات ازدادت التبرعات لبناء مدرستين مع ملاعب واسعة للأطفال في باكستان وموريتانيا. وأكد Titan إن المبادرة لها هدف إنساني نبيل يكمل حلمه بجعل أطفال العالم يبتسمون مشيراً إلى من السهل على الجميع المشاركة في هذه الحملة سواء عبر تحميل صور «السلفي» على مواقع التواصل الاجتماعي أو التبرع من خلال 16 صندوقاً تم توزيعها حول الجزيرة، وذلك عند أهم المعالم الترفيهية والرياضية فيها لإفساح المجال أمام أكبر عدد من الناس للمساهمة في تحقيق هدف الحملة.

كرم الضيافة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء