• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

وسط حجوزات قوية في «ياس» و«السعديات» و«صير بني ياس»

منتجعات الجزر بأبوظبي ترفع شعار «كامل العدد» خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تحقق المنتجعات والفنادق الواقعة في الجزر السياحية بأبوظبي، مثل جزر ياس والسعديات وصير بني ياس، معدلات إشغال عالية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وتصل إلى الإشغال الكامل في العديد منها، وفقاً لعاملين في القطاع الفندقي بالإمارة.

وتأتي هذه المعدلات المرتفعة بطلب من السوقين المحلي والخليجي بصورة رئيسة، ما جعل العديد من تلك الفنادق ترفع لوحة «كامل الإشغال» في ظل الحجوزات الكثيفة التي تشهدها، فيما يؤكد مختصون أن هذه الوجهات توفر خيارات متنوعة وأنشطة جاذبة للزوار، ما يجعلها من بين الخيارات المفضلة.

وفي هذا الإطار يقول كريستيان جيرارت مدير عام منتجعات أنانتارا بصير بني ياس «تستقبل منتجعات الجزيرة طلبا مرتفعا لإجازة عيد الأضحى، وذلك بشكل رئيس من السوق المحلي من مختلف إمارات الدولة، ومن المتوقع أن يحقق الفندق إشغالاً كاملاً خلال الإجازة».

وأشار الى أن زوار الجزيرة سيستمتعون بنشاطات متنوعة وخيارات كثيرة للترفيه داخل الجزيرة، وأن جزيرة صير بني ياس باتت وجهة سياحية جاذبة للعائلات من السوقين المحلي والدولي.

وتضم جزيرة صير بني ياس ثلاثة منتجعات تتمثل في فندق وسبا جزر الصحراء، ومنتجعي «فلل اليم» و«السهل»، إضافة إلى مرافقها المتمثلة في إسطبلات صير بني ياس، ومركز الرياضات المائية، ومركز المؤتمرات الذي يتسع لـ350 شخصاً وتديرها «أنانتارا» وطورتها شركة التطوير والاستثمار السياحي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا