• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     الحزب الديمقراطي الأمريكي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:50     الشرطة الأمريكية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية    

برلمان الكويت يقبل استقالة 5 نواب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

وافق مجلس الأمة الكويتي (برلمان) في جلسته الخاصة أمس على قبول طلبات الاستقالة من عضوية مجلس الأمة المقدمة من خمسة نواب. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن المجلس كلف مكتبه للرد على أسباب استقالة النواب التي ذكرت في طلبات تلك الاستقالات، فيما أعلن رئيس المجلس مرزوق الغانم خلو المقاعد التي كان يشغلها النواب المستقيلون.

وأعلن رئيس المجلس مرزوق الغانم خلو خمسة مقاعد بعد عمليات تصويت منفصلة بشأن النواب الخمسة عقب نقاش مطول. ولم يحضر النواب الخمسة، ومن بينهم امرأة، جلسة المجلس المؤلف من 50 مقعدا. والنواب المستقيلون هم رياض العدساني، وعبد الكريم الكندري، وحسين القويعان، وعلي الراشد، وصفاء الهاشم. وقدم النواب استقالتهم بسبب رفض المجلس التحقيق مع رئيس الوزراء الشيخ جابر مبارك الصباح بتهمة تقديم هبات إلى البرلمانيين. (الكويت - وكالات)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا