• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الطاير تبدأ بتسليم «مازيراتي ليڤانتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

أعلنت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، وبريمير موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في أبوظبي، عن بدء تسليم سيارات مازيراتي ليڤانتي للعملاء.

تتوافر حالياً سيارات مازيراتي ليڤانتي في دولة الإمارات في صالات عرض الطاير للسيارات الكائنة في شارع الشيخ زايد في دبي، وشارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة، وفي صالات عرض بريمير موتورز في الخالدية، وبذلك سوف يتمكن العملاء من اختبار قيادة هذه السيارة الاستثنائية.

تقدم مازيراتي ليڤانتي تجربة قيادة فائقة الفخامة على طرقات دولة الإمارات، تتنوع بين القيادة على الطرقات الممهدة في شوارع المدن والقيادة على الطرقات الجبلية الوعرة التضاريس في الفجيرة ورأس الخيمة ومدينة العين.

ظهرت ليڤانتي للمرة الأولى رسمياً في دولة الإمارات كسيارة نموذجية، وذلك بعد أسابيع قليلة من كشف الستار عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي.

وبهدف تحقيق أعلى معايير الجودة والحفاظ على التقاليد العريقة لمفهوم ’صنع في إيطاليا‘، توجهت مازيراتي نحو الاستثمار الاستراتيجي في خط إنتاج جديد في مصنع ميرافيوري التاريخي بمدينة تورينو الإيطالية، وترافق ازدياد وتيرة الإنتاج مع توزيع أولى السيارات حول العالم.

وتتوافر ليڤانتي في خيارين هما ليڤانتي وليڤانتي S، ويتميز كلاهما بأحدث التكنولوجيا المتطورة لمحرك مازيراتي سداسي الأسطوانات V6، ذو سعة 3 ليتر بخاصية التيربو الثنائي. ويؤمن محرك ليڤانتي إس 430 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/‏‏ساعة في غضون 5.2 ثانية فقط، بينما تبلغ السرعة القصوى 264 كم/‏‏ساعة، ويؤمن محرك ليڤانتي 350 قوة حصانية لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/‏‏ساعة في 6.0 ثانية، بينما تبلغ السرعة القصوى 251 كم/‏‏ساعة.

ويعتمد النموذجان على علبة تروس أوتوماتيكية ZF بثماني سرعات مع اختيار أنماط القيادة: «عادي»، أو «نمط القيادة المعززة من حيث التحكم والكفاءة» I.C.E، أو «رياضي»، أو «على الطرقات الوعرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا