• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ديل» تطلق مجموعة من الأنظمة والحلول الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استهلت شركة «ديل» Dell، خلال مشاركتها، ضمن فعاليات معرض «في إم وورلد 2016»، المرحلة التالية لسوق الأنظمة المتقاربة بمليارات الدولارات عبر إدخال نظام التحقق من الصحة من «ديل» الخاص بالحوسبة السحابية، والذي يمثل النظام المتقارب الأكثر مرونة في تاريخ هذا القطاع.

كما أعلنت «ديل» عن حلول جديدة للعملاء في الحوسبة السحابية تتمتع بأداء محسن للمستخدمين الراغبين بمزيد من القوة واختارت «في إم وير» خدمات «ديل» المالية كشريك تمويلي مفضل لها.

وقال جيم جانثير، نائب الرئيس والمدير العام لقسم الحلول المخصصة والسحابة لدى «ديل»: «لأكثر من عشر سنوات، تعاونت ديل وفي إم وير معاً لمساعدة العملاء على تحقيق فعالية أكبر من مراكز بياناتها وتبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات. ومع إعلانات اليوم، ولازلنا نواصل إثبات قدرة ابتكاراتنا على تمكين العملاء من مختلف الأحجام من تسريع رحلتهم نحو الحوسبة فائقة التقارب والحوسبة المتقاربة والسحابية».

استطاعت مزايا الأنظمة المتقاربة استقطاب المزيد من المؤسسات، لما تتضمنه من مكونات الحوسبة والتخزين والشبكات تسهل الحصول على أنظمة مدارة ومستخدمة ببساطة. وبالرغم من أن الغالبية لم تدرك بعد أهدافها لأنها تطلب درجة أعلى من المرونة والبساطة تتجاوز العروض المتقاربة المعرفة للأجهزة. إلا أن منهج البنية التحتية المعرفة للخدمة من «ديل» يعالج على نحو فريد هذه التحديات والحاجة إلى تحسين إدارة أنظمة البنية التحتية المبسطة والمرنة. وفي دعمها لهذا التوجه، كشفت «ديل» النقاب عن نظام التحقق من الصحة الجديد الخاص بالحوسبة الافتراضية، الذي يتيح للعملاء من مختلف الأحجام تسريع رحلتهم نحو البنية التحتية المتقاربة. وذلك من خلال الأتمتة القوية والاختبارات المكثفة والتحقق من الصحة، ما يجعل منه النظام المتقارب الأكثر مرونة في هذا القطاع. ويضم النظام مجموعة واسعة من عوامل الصيغ، وخيارات التكنولوجيا والاستخدام، ويأتي بأحجام مختلفة تناسب احتياجات العملاء. فضلاً عن إمكانية تهيئته بالكامل، وتحديد سعره وطلبه بدقائق، حيث تتيح أدوات الإدارة المؤتمتة للعملاء سهولة استخدام النظام وقياسه وتحديثه.

كما كشفت ديل عن السحابة الهجينة ذاتية الخدمة متعددة الوحدات والقابلة للتخصيص بالكامل، والتي تمثل دليلاً على مفهوم تجاوز العملاء الحوسبة الافتراضية إلى السحابية. ويتيح نظام التحقق من الصحة من «ديل» الخاص بالحوسبة الافتراضية، بالإضافة إلى برنامج vRealize® من «في إم وير»، التقديم الفعال للخدمات وتمكين المؤسسات من الحصول على مزيد من التحكم بموارد تكنولوجيا المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا