• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برادي يدعم هال سيتي أمام أرسنال في نهائي كأس الاتحاد غداً

سواريز يرفض الرد على شائعات رحيله عن ليفربول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

رفض المهاجم الأوروجوياني الدولي لويس سواريز ورود اسمه في التكهنات المثارة حول قرب رحيله عن ليفربول الإنجليزي، والانضمام إلى ريال مدريد، أو برشلونة الإسبانيين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وجدد سواريز في ديسمبر الماضي عقده مع ليفربول لمدة أربعة أعوام ونصف العام، ولكن أثيرت تكهنات واسعة حول قرب انتقاله إلى أي من برشلونة، أو ريال مدريد إذا تقدم أي منهما بعرض مغر لليفربول وصيف الدوري الإنجليزي. ولدى سؤاله حول اهتمام برشلونة وريال مدريد به، قال سواريز: «لا أرغب في الرد على ذلك، أحاول تجنب الإشاعات».

وتزايدت الإشاعات في الفترة الأخيرة حول قرب انتقال سواريز إلى الدوري الإسباني، بعدما أهدر ليفربول بغرابة شديدة فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وتنازل عن اللقب في المراحل الأخيرة من الموسم لمصلحة مانشستر سيتي، ولكن اللاعب يرفض الرد بشكل قاطع حول هذه التكهنات. وأوضح سواريز: «تركيزي منصب حالياً على كأس العالم، الجميع يتذكر آخر مرة فزنا فيها بكأس العالم في البرازيل، ولكن هذا من الماضي، لا أعرف ما إذا كان الأمر بمثابة معجزة، ولكن في كرة القدم لا أحد يعرف ما الذي سيحدث».

من جهة أخرى، اقترب روبي برادي من اللحاق بقائمة هال سيتي لمواجهة أرسنال يوم غد على استاد ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وكان من المتوقع أن يغيب برادي «22 عاما» عن المباراة عقب خضوعه لعملية جراحية في الفخذ في مارس الماضي. ولكن ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي قال في تصريحات لصحيفة «هال دايلي ميل» أمس الأول: «لقد عاد اللاعب على غير المتوقع في غضون الاسبوعين الماضيين، سيكون من الرائع مشاركته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي». وأضاف: «لقد شارك معنا في التدريبات للمرة الأولى منذ ستة أشهر، إنه أمر رائع».

وفي شأن آخر، حصل فريق كارديف سيتي على عائد مالي من بيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أكبر من الذي حصل عليه مانشستر يونايتد خلال تتويجه بلقب المسابقة في موسم 2012-2013. ومن خلال العقد الممتد لثلاثة أعوام لبيع حقوق البث التلفزيوني، والذي تم تدشينه في بداية الموسم، زادت حصة كل الأندية الإنجليزية من الأرباح. وحصل مانشستر يونايتد على 1, 89 مليون جنيه استرليني من حقوق البث التليفزيوني في موسم 2013-2014 مقابل حصول الفريق على 8, 60 مليون استرليني في الموسم الماضي، بينما حصل كارديف في الموسم الحالي على 1, 62 مليون استرليني، بزيادة نحو مليون ونصف المليون استرليني عما حصل عليه مانشستر عندما توج باللقب.

وحصل مانشستر سيتي بطل المسابقة على 6, 96 مليون استرليني ليتصدر قائمة الأرباح، بينما حصل ليفربول الوصيف على 5ر97 مليون استرليني بحسب بيان هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي). وحصلت الأندية كلها على إجمالي مليار و600 مليون استرليني من بيع أرباح

البث التلفزيوني لموسم 2013- 2014 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بزيادة قدرها 972 مليون استرليني عن موسم 2012-2013. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا