• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

برئاسة سلطان المنصوري

مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج يناقش آلية حل مشكلات الاستثمارات واستكشاف الفرص الجيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عقد مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج اجتماعه الثاني عشر في وزارة الاقتصاد بدبي برئاسة معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس المجلس، بحضور أعضاء المجلس من الوزارات الاتحادية والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.

واستعرض الاجتماع تطورات المجلس في عملية دعم وحماية استثمارات الأعضاء في الخارج، من خلال بناء شبكة علاقات حكومية مع جهات الاختصاص داخل الدولة وخارجها، كما تم اعتماد مشاركة المجلس في المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي الذي من المقرر انعقاده في التاسع عشر من شهر أكتوبر القادم في مدينة جميرا بدبي.

واعتمد المجلس محضر اجتماع اللجنة التنفيذية السادس والمصادقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة الحادي عشر والقرارات التي تأتي ضمن الاستراتيجية التي أسس من أجلها المجلس في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الدولة، والتي تعتمد على التنوع الاقتصادي وزيادة استثمارات الدولة في الخارج.

وأكد معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، رئيس المجلس، على أهمية سرعة الانتهاء من إنشاء فريق العمل المكون من الجهات الحكومية والخاصة من أعضاء المجلس، لدراسة التحديات التي تتعرض لها الاستثمارات الإماراتية في الخارج، ووضع واقتراح آليات للتعامل معها.

وقال معاليه «يجب أن يحصل المجلس على دور أقوى يمكنه من حل المعوقات التي تتعرض لها الاستثمارات الإماراتية في الخارج، من خلال العمل المتكامل مع القوانين والاتفاقيات والقضايا السياسية والاقتصادية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بتلك الدول». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا