• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مصر.. «التظلمات» تعتمد فوز بتروجت على الزمالك

كولن الألماني يطلب ضم وليد سليمان من الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

محيي وردة (القاهرة)

قدمت إدارة نادي كولن الألماني الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندزليجا»، طلباً بضم وليد سليمان صانع ألعاب النادي الاهلي والمتواجد حالياً بألمانيا لتلقي العلاج، حيث يخضع لبرنامج تأهيل بدأه قبل عدة أسابيع على خلفية إجراء جراحة بالركبة، وجاء العرض عبر الطبيب المشرف على تأهيل اللاعب، والذي يعمل في نفس الوقت طبيباً بالنادي الألماني، وبعدما تأكد من سلامة اللاعب الذي غاب عن الملاعب فترة طويلة، حيث سبق له التأهيل بالإمارات. واستشار الطبيب إدارة ناديه قبل التقدم بالعرض شفهياً لإدارة الأهلي، تمهيداً للتقدم بعرض رسمي.

من جانبه، رحب اللاعب بعرض النادي الألماني وطلب تقديم عرض رسمي لإدارة ناديه، مع وعد بتسهيل القبول على اعتبار أن لديه رغبة في الاحتراف. وعلمت «الاتحاد» أن طلب النادي الألماني سيقابل بالرفض من جانب إدارة الأهلي، إلا إذا زاد المقابل المادي على مليون يورو، خصوصاً أن الأهلي بدأ مرحلة إعادة بناء فريق جديد، بالتجديد للاعبيه الذين تنتهي عقودهم، إضافة إلى التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق.

وكان علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة حصل على توقيع عبدالله السعيد، لمدة ثلاث سنوات مقابل 3 ملايين في الموسم الأول تزيد بواقع 250 ألف جنيه في كل موسم، كما قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع أحمد فتحي، والذي طلب مهلة لحسم موقفه في ظل تلقيه عرضاً من نادي اتحاد جدة السعودي.

من ناحية أخرى، أيدت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة عبدالمنعم الحاج قرار لجنة المسابقات باعتماد نتيجة مباراة الزمالك مع بتروجت بفوز الأخير بنتيجة 4-2، ورفضت اللجنة رسمياً تظلم الزمالك الذي اعترض مسؤولوه على حضور جماهير بتروجت للمباراة رغم قرار الحظر.

واعتمدت اللجنة قرار المسابقات أيضاً بفوز الاتحاد السكندري على المحلة في نفس الجولة ورفض تظلم المحلة.

وفي شأن آخر، حصل نادي الزمالك على توقيع البوركيني محمد كوفي مهاجم بهاوك العراقي الحالي وبتروجت السابق، عبر البريد الإلكتروني في صفقـة انتقال حر لمدة موسمين مقابل 250 ألف دولار في الموسم الواحد. وأرسل الزمالك نسخة من التعاقد مع اللاعب للتوقيع عليها بعد الاتفاق على كل بنود العقد، على أن يقوم بالتوقيع الرسمي في القاهرة عقب انتهاء ارتباطه بمباريات فريقه الحالي بالدوري العراقي.

على الجانب الآخر، وافق ماجد نجاتي رئيس نادى إنبي، على إعارة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق البترولي إلى نادى جراسبهورز السويسري لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يونيو المقبل. وأنهى وكيل اللاعب كل تفاصيل الصفقة مع الجانب السويسري، حيث تضمن الاتفاق بنداً في التعاقد ينص على البيع النهائي لنفس النادي، في حالة طلب الفريق السويسري بقاء اللاعب نهائياً ضمن صفوفه، بحيث تكون الأولوية للنادي السويسري، ومن المعروف أن وصيف الدوري السويسري سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع بازل بطل الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا