• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دوامة ياس ووتروورلد أبوظبي» أفضل لعبة مائية في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

حازت لعبة الإعصار «دوامة» على جائزة أفضل لعبة مائيـة جــديـدة في العالم خلال حفـل جـوائز الرابطـة الدوليـة لأماكن الجذب السياحي الذي أقيم في أورلاندو - فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية.

وكانت ياس ووتروورلد أجرت مؤخرا أعمال تحسين تجعل تجربة دوامة أكثر تشويقا ومرحا حيث يمكن للضيوف أن يمضوا وقتا أكثر من المرح وأوقات أقل في صفوف الانتظار.

وقال تيم مو المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد أبوظبي أول حديقة مائية عملاقة في الإمارات: يسعدنا أن تضم ياس ووتروورلد أفضل منزلقة مائية جديدة في العالم وسنحرص دائما على منح ضيوفنا أفضل التجارب على الإطلاق..

وندعو الجميع إلى زيارة الحديقة للاستمتاع بالألعاب التي ليس لها مثيل ومنها اللعبة المحسنة دوامة لاسيما وأن الطقس أصبح ممتازا للنشاطات المائية». وإلى جانب لعبة دوامة تقدم ياس ووتروورلد 45 لعبة ومنزلقة مائية تناسب أذواق جميع الضيوف.

وسوف يختبر الضيوف منزلقات وألعابا لم يشهدوا لها مثيلا من قبل مثل لعبة «بانديت بومبر» وهي أطول أفعوانية معلقة تحتوي على مؤثرات الليزر والماء ومغامرة الغوص على اللؤلؤ التي تعتبر الأولى من نوعها والمستوحاة من التراث الإماراتي و«ليوا لووب» وهي أول منزلقة من نوعها في المنطقة حيث ينزلـق الضيوف في أنبوب من ارتفاع هائل يضم حلقة مائية. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا