• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إسدال الستار على «دولية فزاع» لسلة الكراسي المتحركة

الإمارات والكويت والعراق إلى نهائيات الألعاب الآسيوية البارالمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

أسامة أحمد (دبي)

تأهلت منتخبات الإمارات والكويت والعراق إلى نهائيات الألعاب الآسيوية البارالمبية التي تقام بمدينة أنشيون الكورية في أكتوبر المقبل بعد أن حلق الكويت بلقب النسخة السادسة لبطولة فزاع الدولية لسلة الكراسي المتحركة ضمن تصفيات غرب آسيا والتي اختتمت مساء أمس الأول بصالة النادي الأهلي فيما ذهبت الميدالية الفضية إلى العراق والبرونزية إلى منتخبنا.

حصل «الأزرق الكويتي» على المركز الأول بفوزه في المباراة النهائية على نظيره العراقي بنتيجة 42/ 41 فيما ابتسمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمنتخبنا بعد عبوره «الأخضر السعودي».

حضر المباراة النهائية إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، ومورين أورتشارد، رئيسة الاتحاد الدولي لسلة الكراسي المتحركة وبيتر يونج كانج الأمين العام لاتحاد آسيا لسلة الكراسي المتحركة وعبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وشافي محمد الهاجري رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة السلة لسلة الكراسي المتحركة وثاني جمعة بالرقاد، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وماجد العصيمي، مدير بطولات فزاع للمعاقين وذياب فرحان الرشيدي القنصل العام للكويت بالدولة وضياء خليل قنصل عام الجمهورية العراقية.

وهنأ إبراهيم عبد الملك، أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات الألعاب الآسيوية، مشيراً إلى أن أبناء الإمارات أثبتوا قدرتهم على تنظيم الأحداث الرياضية بمستوى عال حيث سخرت الدولة كافة إمكاناتها للوصول بمثل هذه الأحداث العالمية إلى آفاق النجاح.

ووجه أمين عام «الهيئة» الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه اللا محدود للرياضة بصفة عامة والمعاقين على وجه الخصوص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا