• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نصف نهائي كأس الطائرة اليوم

بطل الدوري يواجه «العميد» و«حامل اللقب» مع الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تشهد صالة العين مساء اليوم مباراتي نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا بني ياس والنصر فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الشباب والجزيرة.

تأهل بني ياس «بطل الدوري» إلى نصف النهائي بعد فوزه على حتا 3/ 1، حيث يتكرر اليوم مشهد مباراته أمام «العميد» في ختام دوري الـدرجـة الممتازة والتي انتهت بفوزه 3/ 2.

ورفع «السماوي» شعار «الثلاثية» بعد أن ابتسمت له بطولتا كأس الاتحاد والدوري وخاصة أنه يضع نصب عينيه أن «الأزرق» يسعى لإيقاف انتصارات «السماوي» من أجل إنقاذ موسمه. وكان «العميد» قد تأهل إلى هذه المرحلة المتقدمة من المسابقة بفوزه على الوحدة 3/صفر.

وكان «الجوارح» قد بدأ رحلة الدفاع عن لقبه من زعبيل بفوزه على عجمان 3/1 في المباراة التي أقيمت بالصالة الصفراء بنادي الوصل والذي يسعى لبقاء الكأس الغالية في خزانته، حيث أكمل استعداداته لهذه المباراة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وفي المقابل حقق الجزيرة فوزا ماراثونيا على حساب العين 3/ 2 في ختام الدور التمهيدي الثاني والذي أهله لـ «مربع الذهب» بعد أن ظهرت بصمات مدربه البحريني رضا علي على الفريق والذي يطمح للنهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا