• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام الدورة الرياضية لـ «الكهرباء والماء» بعجمان اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

تختتم اليوم بمركز شباب عجمان، النسخة الخامسة للدورة الرياضية التي تنظمها اللجنة الرياضية الاجتماعية بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، برعاية محمد محمد صالح المدير العام للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، ويشهد اليوم الختامي إقامة الدورين نصف النهائي والمباراة النهائية في كرة القدم، بعد تأهل كل من الفجيرة وديوان الهيئة من المجموعة الأولى، ورأس الخيمة وإدارة الخدمات من المجموعة الثانية.

ويلتقي الفجيرة متصدر مجموعته مع إدارة الخدمات ثاني مجموعته، ورأس الخيمة متصدر المجموعة الثانية مع ديوان الهيئة ثاني المجموعة الأولى، وتبدأ مباراتا الدور نصف النهائي في الخامسة والنصف مساء، تعقبهما المباراة النهائية.

وأسفرت بقية المنافسات في الألعاب المصاحبة للدورة عن حصول محمد عبد الخالق على لقب تنس الطاولة، وعبيد علي هلال على لقب البلياردو، وإيهاب عبد الوهاب على لقب الشطرنج، فيما حصل عجمان على بطولة الكريكيت، وهي المرة الأولى التي تنظم فيها منافسات للكريكيت.

واشتملت فعاليات الدورة على منافسات خماسيات كرة القدم للمرة الخامسة والدورة الثانية للبلياردو، والشطرنج وتنس الطاولة، وتمت إضافة بطولة الكريكيت لأول مرة هذا العام، بمشاركة عشر إدارات، هي فريق ديوان الهيئة وفريق إدارة الخدمات وفريق إدارة خدمة المتعاملين بالمنطقة الغربية «أ» وفريق إدارة نظم المعلومات وفريق المنطقة الغربية «ب» وفريق المنطقة الوسطى وفريق المنطقة الشمالية وفريق المنطقة الشرقية «أ» وفريق المنطقة الشرقية «ب» وفريق إدارة التوليد والإنتاج، وتهدف اللجنة الرياضية الاجتماعية من تنظيم الفعاليات إلى توطيد أواصر المحبة والترابط بين الموظفين، والتحفيز على العمل بروح الفريق الواحد، والتعامل بالروح الرياضية. وتتقدم اللجنة الرياضية الاجتماعية بجزيل الشكر إلى المدير العام لتشجيعه المستمر ودعمه لأنشطة اللجنة.

(عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا