• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

لاودون ينضم إلى فريق أبوظبي للسباقات

المطوع يخوض تحدي رالي كورسيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك الناشئ محمد المطوع سائق فريق أبوظبي للسباقات في رالي كورسيكا الفرنسي، الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات لفئة الناشئين التي تنطلق أولى مراحلها الإسفلتية الملتوية نهاية الشهر الجاري.

وسيجلس إلى جانب المطوّع (23 عاما) ملاح جديد وهو الاسكتلندي ستوارت لاودون (29 عاما) في خطوة تهدف إلى تعزيز خبرة السائق الاماراتي بفنون ملاحظات المراحل وترجمة سرعته داخل المراحل إلى نتائج نهائية متقدمة.

وعن هذا التعاون الجديد، قال المطوّع: «إنها فرصة رائعة، سمعت الكثير عن لاودون وأتطلع قدماً للتعاون معه في رالي كورسيكا والاستفادة من خبرته في عالم الراليات.

أعتقد بأننا سننسجم سوية وسنترجم سرعتنا إلى نتائج طيبة إن شاء الله.» وأضاف: «سنقوم ببعض التجارب في ليون الفرنسية 23 سبتمبر الجاري للتعرف أكثر على بعضنا البعض وللوصول إلى المستوى المطلوب من الانسجام.»

ومن جهته فقد أعرب لاودون عن سعادته بالمشاركة في صفوف فريق أبوظبي للسباقات إلى جانب محمد المطوّع قائلاً: «تلقيت اتصالاً من أبوظبي للسباقات فيما إن كنت مهتماً للانضمام إلى الفريق للجلوس إلى جانب محمد المطوّع في بطولة العالم للناشئين، فوافقت على الفور ودونما أي تردد!»

وأضاف لاودون: «يتمتع محمد المطوّع بموهبة عالية وقد برهن على أنه يمتلك السرعة أيضاً في أكثر من رالي.

كما أنه يأتي من بلاد تتمتع فيها رياضة السيارات والراليات تحديداً بشعبية كبيرة وهذا أيضاً بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات الشيخ خالد بن فيصل القاسمي الذي قدم الكثير للرياضة حتى على المستوى العالمي مع فريق أبوظبي توتال الذي فاز مؤخراً برالي البرتغال وفنلندا. أنا سعيد جداً بانضمامي إلى صفوف فريق أبوظبي مع المطوّع وآمل بأن نترجم هذا التعاون إلى نتائج مميزة.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء