• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الرئيسية» تنال «الوصافة» بعد ختام مثير

«الحفر الوطنية» تحلّق بلقب بطولة أدنوك «في حب خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

وسط أجواء احتفالية رائعة وحضور إداري كبير من الرؤساء التنفيذيين والمدراء بشركات قطاع البترول توج راعي البطولة، معالي عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، فريق شركة الحفر الوطنية (NDC) بلقب بطولة شركة أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها الـرياضية لعام 2014 (الـ 20) للمرة التاسعة (رقم قياسي)، وذلك أمس الأول بصالة نادي الجزيرة بأبوظبي، وهي البطولة التي أقيمت تحت شعار «في حب خليفة»، بحضور ضيف شرف حفل الختام محمد راشد العتيبة ومحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين ومحمد عبدالله بن هزام الظاهري أمين عام اتحاد الكرة ويوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة ومحمد حسن السويدي الأمين العام لاتحاد اليد وفهد علي الأمين العام للاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي، عضو مجلس الإدارة، وسعيد سيف القمزي رئيس لجنة نشاط نادي كورنيش أبوظبي وأعضاء اللجنة المنظمة ولجانها المختلفة.

وتمكن فريق «الحفر الوطنية» أفضل فرق البطولة من حسم اللقب التاسع في تاريخه بعد فوزه على فريق أدنوك الرئيسية (10 ـ 6) في المباراة النهائية التي شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين، لكن الأفضلية كانت للحفر الذي نجح في تحقيق الفوز في كرة السلة (37 ـ 34) وفي كرة الطائرة بشوطين نظيفين (25 ـ 21 و25 ـ 23) وفي كرة القدم (2 ـ 1).

وأشاد معالي عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك بالنجاحات التي حققتها البطولة الرائدة التي تواصلت كما خطط لها كنشاط رياضي ومجتمعي، وقال: هدفنا من خلالها التواصل بين العاملين في قطاع النفط بعيدا من مواقع العمل في إطار التنافس الشريف، حيث تسهم الرياضة في الحفاظ على الصحة العامة، وتترجم فعلا مقولة «العقل السليم في الجسم السليم»، هذا بجانب دورها تعزيز روح الزمالة والتعاون والإسهام في زيادة الإنتاج والإنتاجية، ولذلك نشجع علي ممارسة الرياضة في أوساط العاملين ليس بهدف التنافس على الألقاب بل التواصل الرياضي المجتمعي بما ينعكس علي صحة العاملين ويزيد من علاقاتهم.

أضاف: لا شك أن بطولة شركات أدنوك تقوم بالتواصل الاجتماعي بعيدا عن حسابات الربح والخسارة، وقد شهد الحفل الختامي منافسات مثيرة بمشاركة العديد من العاملين نجوم المنتخبات الوطنية والأندية وغيرهم ممن أسهموا في تواصل البطولة التي أسهمت في خلق بيئة عمل سليمة مما يحفز على استمرارها كنوع من الترفيه بين العاملين.

وهنأ السويدي الجميع علي المشاركة الإيجابية، وثمن جهود اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة سعيد القمزي علي جهودهم السنوية لإنجاح الحدث الرياضي الكبير الذي يشهد تطورا تنظيميا وفنيا من عام إلى آخر، وشكر نادي الجزيرة على استضافته فعاليات اليوم الختامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا