• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ختام دراسات صقل الإداريين

الشارقة يعتذر عن «عربية اليد» بسبب الموعد الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

يدرس نادي الشارقة الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة اليد التي ستقام في مدينة وجدة المغربية بسبب تغيير موعدها، حيث كان من المفترض أن تقام خلال الفترة من 19 إلى 29 سبتمبر الجاري، لكن الاتحاد العربي قام بتأجيلها إلى أجل غير مسمى، ثم عاد وحدد موعدها خلال الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر المقبل، وهو الموعد الذي لا يناسب فريق الشارقة الذي كان يبحث عن المشاركة في البطولة من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي الشارقة برسالة اعتذار رسمية إلى الاتحاد العربي عبر الاتحاد الإماراتي، لصعوبة المشاركة في هذا التوقيت.

كان الملك الشرقاوي بدأ الإعداد للموسم الجديد والبطولة العربية مبكراً، وخاض مباراتين وديتين أمام فريق دي أي أتش سي، وسيخوض مباراة أخرى خلال الأيام المقبلة مع فريق الجزيرة.

يذكر أن الاتحاد العربي قرر تأجيل البطولة بسبب عدم مشاركة عدد كبير من الأندية، حيث لم يتقدم سوى 4 فرق فقط، وهو ما دفعه لتعديل الموعد ومخاطبة الاتحادات الأهلية مرة أخرى، لترشيح فرق للمشاركة في البطولة.

وأكد محمد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، المشرف على كرة اليد بالنادي، أن توقيت البطولة الجديد غير مناسب لصعوبة الحصول على تفرغ للاعبين، كما أن الهدف من البطولة هو المشاركة من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد، وكان التوقيت مناسباً للغاية، خاصة أن الموعد السابق كان سينتهي قبل انطلاقة كأس الإمارات بأيام ولكن الموعد الجديد لا يحقق هدفنا، بل سيربك حساباتنا ويضعنا في دائرة المباريات المضغوطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا