• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استمرار غياب ماجد حسن عن التدريبات الجماعية

الأهلي يرتب أوراق النهائي في «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

لا صوت يعلو على صوت نهائي الكأس، شعار رفعه الجهازان الفني والإداري للنادي الأهلي وذلك بعد انتهاء الاحتفالات التي أقيمت على مدار الأيام الماضية بمناسبة تتويج الفرسان رسمياً بلقب الدوري، وفرض الأهلي سياجاً من السرية على تدريباته التي استمرت على ستاد ند الشبا، ومنع لاعبيه من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية بهدف توفير التركيز والهدوء حول الفريق وسعياً لاستعادة الحضور الذهني لكتيبة الفرسان التي توجت بجميع الألقاب حتى الآن بعد حصد كأسي السوبر والخليج العربي، والدوري وبات الفريق على أعتاب بطولة رابعة بمواجهة العين في نهائي الكأس بعد غد.

ويضع الروماني كوزمين مدرب الفريق اللمسات الأخيرة على أداء الفريق خلال التدريب الرئيسي مساء اليوم والذي سيكون بمثابة تحضير جاد للأحمر، خاصة بعدما بات كلا الفريقين كتابا مفتوحا للأخر، ليس فقط لأنهما التقيا كثيراً هذا الموسم، ولكن أيضاً لمتابعة كل طرف للآخر في آخر مبارياته سواء بالدوري بالنسبة للأهلي أو الآسيوية بالنسبة للعين.

واهتمت إدارة شركة الكرة بالإعداد النفسي للنهائي بصورة مكثفة وهو ما ظهر خلال التواجد المستمر لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، في التدريبات، فيما أهتم كوزمين بالاجتماع بلاعبيه وإلقاء محاضرة أمس الأول أكد خلالها على أهمية نسيان ما فات بالنسبة للبطولات والإنجازات التي تحققت، والتركيز فقط فيما هو قادم واعتبار النهائي المقبل أمام العين بأنه البطولة الأولى لهم هذا الموسم، وحذر كوزمين من الثقة الزائدة أو الركون على ما تحقق من نتائج إيجابية خلال الفترات الأخيرة، حتى تستمر الأفراح بلقب رابع ترغب فيه جماهير القلعة الحمراء.

وعلى الجانب الآخر استقبل لاعبو الفريق قرار التجديد للبرازيلي جرافيتي لموسم قادم مع الأهلي بارتياح شديد، وذلك نظراً للعلاقات القوية والترابط الواضح الذي يربط اللاعب بزملائه في الفريق مواطنين وأجانب، حيث احتفل اللاعبون بقرار التجديد خلال تدريبات أمس الأول.

وغاب عن التدريبات أمس الأول اللاعب ماجد حسن، وذلك بعد إصابته بالتواء شديد في الكاحل، حيث لا يزال ينفذ برنامج تأهيل مكثف حتى يستعيد عافيته البدنية والفنية تدريجياً، ويتوقع أن يغيب عن التدريب الرئيسي اليوم على أن يكون تدريب الغد المقرر له على ستاد مدينة زايد هو الأول لماجد منذ مباراة الظفرة، ويأمل اللاعب في اللاحق بالنهائي ليكون ختاما لمشواره المميز مع الفرسان خلال الموسم الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا