• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن الفريق تجاوز مرحلة مهمة

ابن غليطة: ما زال أمامنا شوط أخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

أعرب مروان بن غليطة، رئيس مجلس إدارة النصر، عن سعادته باجتياز مرحلة الدور نصف النهائي التي وصفها بشوط وانتهى، فيما حالياً التركيز على شوط البطولة الذي تبقى للفريق عندما يواجه صحم العماني، وقال: «مهما قدمنا وبذلنا من تضحيات لرفع راية الوطن سنبقى مقصرين بحقه، وحق أولياء أمورنا الذين يولون القطاع الرياضي كافة أشكال الدعم والرعاية، وهو ما زرعناه لدى اللاعبين في مشاركتهم وتمثيلهم للدولة في هذه البطولة التي تعزز المحبة والأخوة بين الأشقاء الخليجيين، من خلال هذه اللقاءات والتنافس الشريف بطموح التتويج». وتابع: «المباراة احتاجت تركيزاً كبيراً من الفريق، وقد كان اللاعبون على الموعد وكما هي ثقتنا بهم دائماً، حيث لعبوا بروح قتالية عالية ورغبة بتحقيق الفوز، اعتقد أن الفريقين قدما مباراة كبيرة للغاية ويستحقان التواجد في المباراة النهائية، لكن هذا حال كرة القدم، كنا الموفقين في هذا اللقاء ونجحنا بحصد الفوز، لقد انتهينا من هذا الشوط، لكن الأمور لن تتوقف هنا، ما زال أمامنا شوط آخر علينا أن نبذل فيه قصارى جهدنا حتى النهاية». وأوضح «كنا نتمنى أن نخوض مباراة نهائية إماراتية، الشباب قدم مباراة جميلة أمام صحم وكان الأقرب للتأهل، لكن ركلات الترجيح حرمتهم من تحقيق هذا الأمر، أعتقد أن مواجهتنا المقبلة أمام صحم لن تقل صعوبة عن لقاء النهضة، الفرق العمانية تطورت في السنوات الماضية بشكل كبير، وتعد من الأفضل على الساحة الخليجية». (دبي – الاتحاد)

عبدالله بوعميم:

الإحساس بالمسؤولية وراء النجاح

أشاد عبدالله بوعميم، المدير التنفيذي للنصر، بالأداء الجماعي الذي قدمه الفريق والإحساس بالمسؤولية لدى اللاعبين، الذي كان وراء النجاح، الذي تحقق ببلوغ المباراة النهائية، وقال: «الروح القتالية والرغبة بالمنافسة على لقب البطولة كانا حاضرين لدى اللاعبين خلال اللقاء، الفريق استعد بشكل جيد على الصعيد الذهني، ونجح في الوصول إلى أفضل حالة بدنية رغم ضغط المباريات، النتيجة جاءت إيجابية في نهاية المطاف بفضل الإخلاص والجهد الكبير لجميع أعضاء فريق العمل للفريق». وتابع: «نتمنى أن تكون الفرحة مضاعفة بالمباراة النهائية، وأن نحتفل باللقب وسط جماهيرنا، التي حضرت وساندت الفريق أمام النهضة، بالطبع خوض المباراة النهائية شكل حافزاً للفريق، ونحن بانتظار المباراة المقبلة، ونأمل أن تشكل نهاية موسم مثالية بعد جهد وعمل شاق قمنا به». (دبي – الاتحاد)

بوالشوارب: لقاء مرهق للأعصاب

تمنى عبدالرحمن بوالشوارب عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأنشطة الثقافية والرياضية بالنصر، أن يواصل الفريق أداءه القوي في المباراة النهائية ويحالفه التوفيق لتحقيق لقب يكون أجمل هدية لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم، في الوقت الذي أكد أن اللقاء كان مرهقاً للأعصاب. وقال: «المباراة لم تكن سهلة للغاية، الجميع بقي على أعصابه خلال الشوط الثاني، لكن ثقتنا كانت كبيرة باللاعبين، وهو ما برز من إدراكهم لحجم المسؤولية والروح القتالية التي بذلوها على أرض الملعب، ليحالفهم التوفيق بالصعود إلى المباراة النهائية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا