• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  10:52     عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام حلف " الناتو"        10:53     حماية برج ترامب كلفت نيويورك 24 مليون دولار من الانتخابات إلى التنصيب         11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

بعثة الجزيرة إلى القاهرة غداً

«فخر أبوظبي» يعالج أخطاءه قبل مواجهة السوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

تتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة غداً، على متن طائرة خاصة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، استعداداً لخوض لقاء السوبر المرتقب أمام الأهلي الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يخوض فخر أبوظبي التدريب الرئيسي على ملعب اللقاء مساء بعد غد الأحد، كما يخوض التدريب الختامي على الملعب نفسه مساء الاثنين.

وانضم إلى تدريبات الجزيرة خلال اليومين الماضيين اللاعبون الدوليون الذين خاضوا لقاء أستراليا مع المنتخب الوطني، وهم علي خصيف ومحمد فوزي وعلي مبخوت.

وشهدت تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين تركيز الجهاز الفني، بقيادة الهولندي تين كات، على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الوحدة الأخيرة في كأس الخليج العربي.

كما يعكف المدرب حالياً على دراسة فريق الأهلي من خلال عدد من المباريات، أبرزها لقاء العين الذي أقيم مساء أمس الأول، وانتهى لمصلحة الفرسان الحمر 5/‏1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا