• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإجادة في 30 دقيقة لم تنقذ حتا من الهزيمة أمام الوصل

رودولفو: نمتلك فريقاً متجانساً ووجودنا في الصدارة طبيعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

علي معالي(دبي)

انطلق الوصل بشكل جيد في أولى مسابقات الموسم، بحصده العلامة الكاملة في كأس الخليج العربي، بالفوز على حتا بهدفين في الجولة الثانية، وكان قد سبقه بالتفوق على الشارقة بهدف، وفي المقابل، خرج فريق حتا صفر اليدين في هاتين الجولتين بالمجموعة الأولى، حيث خسر جولته الأولى ضد الظفرة بهدفين مقابل هدف.

وعبر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل، عن سعادته بالنقاط الثلاث التي حققها على ملعب النصر، مؤكداً أن أداء فريقه تحسن كثيراً أمام حتا، عما كان عليه في لقاء الشارقة، وقال: رغم ما تحقق ما زال أمامي الكثير من العمل خلال الأيام القليلة المقبلة قبل مواجهة الجزيرة بدوري الخليج العربي.

وتابع: لعبنا أمام فريق لا يقوم بالضغط ويعتمد على الهجمات المرتدة، إضافة إلى حالة البطء التي اتسم بها، ولذا كنا مطالبين بنقل الكرة بسرعة لبناء الهجمات، ونتيجة المباراة بشكل عام أرى أنها جيدة.

وعن أداء لاعبيه الأجانب وإهدار رونالدو مينديز ضربة جزاء وعدة فرص قال: لا توجد مشكلة في إضاعة الفرص، ما يمكن أن يقلقني هو عدم صناعة الفرص من الأساس، وعادة لا أفضل الكلام عن لاعب بعينه بل هناك مجموعة تعمل، وإجمالا رونالدو لاعب مميز وإمكانياته الفنية عالية، نحن نمتلك مجموعة متجانسة ومتفاهمة ولذا فوجودنا في الصدارة أمر منطقي، وأنا راضٍ عن تشكيلة اللاعبين الحالية من محليين وأجانب.

من جانبه، قال وليد عبيد مدرب فريق حتا، إن الفريق أدى 30 دقيقة بمنتهى القوة والتركيز، وكان المسيطر بشكل أفضل على مجريات اللعب، ولكن فقد اللاعبون التركيز ربما بسبب الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، وهو ما سبب الخسارة.

وأضاف: نجح الوصل في تسجيل هدفين من خطأين فرديين من فريقي، ولذا علينا أن نلعب بتركيز أفضل مما كنا عليه في المباراة، وقبل المباراة نقلت لللاعبين أن الفرص ستكون لنا قليلة، وبالتالي علينا أن نستفيد من هذه الفرص، فقد سنحت لنا فرص متنوعة لم ننجح في استغلالها بالشكل المناسب.

وأشاد عبيد بأجانب الوصل قائلاً: الأصفر به 4 لاعبين أجانب على مستوى عالٍ ويستطيعون صناعة الفارق المناسب مع الفريق على مدار الموسم، وثقتي كبيرة في اللاعبين الأجانب بفريقي، ولكنهم يحتاجون مزيداً من الوقت للتأقلم مع الأجواء المختلفة تماما عما كانوا عليه من قبل.

وأضاف: الرؤية الخاصة بفريقي قبل انطلاق دوري الخليج العربي أصبحت واضحة، والتشكيلة الأساسية لأول مباراة أمام الوحدة تكونت في ذهني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا