• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

معرض يبرز المواهب الإماراتية والخليجية بمشاركة 100 عارض

«عطايا»..عمل خيري وتسوق وفق معايير عالية الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تشهد فعاليات الدورة الرابعة لمعرض عطايا 2015، المنعقد بمقر «آيبيك آرينا» في أبوظبي، والذي تم افتتاحه أمس الأول، ويستمر حتى السابع من مايو الجاري، مشاركة واسعة للمواهب الإماراتية إلى جانب العديد من العارضين من مختلف أنحاء العالم. المعرض يقام تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان مساعد سمو رئيس الهيئة للشؤون النسائية رئيسة اللجنة العليا لمبادرة عطايا.

يشارك بمعرض «عطايا» الذي يتميز بالمزج بين العمل الخيري والتسوق، وفق معايير جودة ومواصفات عالية لخلق مفهوم جديد للعطاء، أكثر من 100 عارض يقدمون للجمهور تشكيلة متنوعة من الأزياء والديكورات الداخلية والمفارش والإكسسوارات والحلي والورود وملابس الأطفال والذهب واللؤلؤ، وغيرها من المنتجات.

ويسعى المعرض، الذي سيخصص ريعه هذا العام، لإنشاء مستشفى تخصصي للأمومة والطفولة في كردستان العراق، إلى توفير الرعاية الطبية اللازمة لملايين النازحين واللاجئين في الإقليم، والذين يعانون صعوبات كبيرة في الحصول على الخدمات الطبية.

مواهب إماراتية

ويعمل معرض «عطايا» على إبراز المواهب الإماراتية، ويفتح لهم فرصة المشاركة بإبداعاتهم المتميزة. في هذا الإطار تشارك عوشة محمد الأحبابي بفكرة جديدة عبارة عن «أجندة ذكية». وعن إبداعها أشارت إلى أن فكرتها مستوحاة من فكرة الحكومة الذكية، مضيفة «أطلقت عليها الأجندة الذكية لأنها تستعمل لحمل الآيباد والمفكرة العادية في آن واحد، وبذلك فإنها ستشجع الأفراد على استعمال وسائل التكنولوجيا، مع عدم الاستغناء عن القلم والورق، لتحقيق الانتقال التدريجي لوسائل التكنولوجيا الحديثة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا