• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عودة فايز جمعة لتدريبات «الملك»

الشارقة يرتب لمعسكر إعداد الموسم الجديد في ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

عماد النمر (الشارقة)

عاد فريق الشارقة إلى التدريب من جديد بعد راحة لمدة ثلاثة أيام حصل عليها عقب مباراته الأخيرة في الدوري أمام الجزيرة التي خسرها بهدف دون مقابل، وإنهاء موسمه في المركز السابع في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وخاض الفريق حصة تدريبية خفيفة تحت قيادة البرازيلي باولو بوناميجو المدير الفني للفريق، اشتملت على تمارين فك عضلات وبعض التقسيمات الصغيرة من أجل المحافظة على اللياقة البدنية للاعبين.

وشهدت الحصة التدريبية عودة لاعب الشارقة السابق فايز جمعة بعد حصوله على الضوء الأخضر للتدريب في صفوف الفريق تمهيداً لعودته الكاملة بداية من الموسم المقبل، ويرغب الجهاز الفني في الاستفادة من إمكانات اللاعب في قلب الدفاع، ليكون مصدر قوة جديداً في الدفاع الحديدي «للملك» الذي احتل المركز الأول في دوري المحترفين.

كما شهدت التدريبات وجود أربعة لاعبين من الدرجة الأولى والثانية، وضعهم الجهاز الفني تحت المنظار من أجل ضمهم إلى صفوف الفريق في حال حصلوا على رضا مدرب الفريق الذي طلب التعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد خروج الكوري الجنوبي كيم يونج من حسابات الفريق، حيث انتهى تعاقده مع الشارقة بنهاية هذا الموسم.

ويبحث الشارقة حالياً عن مهاجم سوبر يعوض به البرازيلي زي كارلوس الذي تشير التوقعات إلى عودته لناديه السابق في البرازيل رغم امتداد عقده مع الشارقة حتى نهاية الموسم القادم، وقد يتنازل اللاعب عن بعض مستحقاته بالتراضي من أجل العودة للبرازيل، خاصة أنه لم ينل الرضا الكافي من المدرب والجماهير الشرقاوية التي طالبت باستبداله في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبدأت الإدارة الشرقاوية في الترتيب لمعسكر الفريق الخارجي، وتم تكليف عضو مجلس الإدارة عيسى مير بالسفر إلى أوروبا من أجل الوقوف على مكان المعسكر والاتفاق على تفاصيله كافة التي ستعلنها الإدارة فور الاتفاق النهائي، ومن المرجح أن تكون ألمانيا هي الوجهة المفضلة للشارقة، خاصة أنه أقام معسكراً ناجحاً في الموسم الماضي كان له تأثير إيجابي مميز على مستوى الفريق خلال الموسم المنقضي.

من جانب آخر، استقبل لاعبو الشارقة زميلهم أحمد خميس بحرارة كبيرة، وتمنوا له موفور الصحة والسلامة، خاصة بعد الشائعة التي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة اللاعب في حادث سير، وأعربوا عن سعادتهم بوجوده سليماً معافى بينهم، وكان زملاء اللاعب وأصدقاؤه والمحبون له من الجماهير قد تواصلوا معه عبر الهاتف للاطمئنان على سلامته.

وقدم خميس الشكر إلى الجميع على هذه المشاعر الطبية التي تدل على المحبة الشديدة التي تجمعهم، وتمنى السلامة للجميع، معرباً عن أسفه لإطلاق مثل هذه الشائعات التي تؤثر على الحالة النفسية للاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا