• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كسب الوحدة 4 ــ 2 في النهائي

الوصل يتوج بكأس رئيس الدولة لـ «الصالات» للمرة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

توج الوصل بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات موسم 2013 – 2014 للمرة الرابعة في تاريخه بعد تغلبه على الوحدة 4 - 2 في النهائي الذي أقيم مساء أمس بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي.

وتوج أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات فريق الوصل بكأس البطولة والميداليات الذهبية وسط سعادة بالغة للاعبي الإمبراطور على التتويج باللقب الرابع في تاريخ النادي.

وحضر التكريم عارف العواني رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة عضو اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وخالد عوض رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة للألعاب المصاحبة ونبيل عبدالكريم عضو مجلس إدارة نادي الوصل وعمران عبدالله النعيمي أمين سر اللجنة التنفيذية لكرة الصالات ورئيس اللجنة الفنية.

جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين وشهدت ندية وإثارة كبيرة على مدار الشوطين، وحسمت خبرة لاعبي الوصل النتيجة لمصلحة الإمبراطور لاسيما بعد أن قدم الوحدة أداء قوياً وكان الأكثر هجوماً وسنحت أكثر من فرصة للاعبيه إلا أن خبرة لاعبي الوصل وتألق حارس المرمى جابر محمد يوسف كانتا بالمرصاد أمام المحاولات الوحداوية، بالإضافة إلى عدم التوفيق الذي لازم لاعبي الوحدة في العديد من الفرص التي لاحت لهم.

أنهى الوصل الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين عن طريق عبدالكريم جميل الذي تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وأضاف خالد علي الهدف الثاني للوصل في الدقيقة التاسعة بعد أن تلقى تمريرة رائعة من صبري جميل وضعها بهدوء في شباك حارس الوحدة سالم سعيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا