• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«فارس الغربية» إلى «النقطة السادسة»

الظفرة يكسب الوحدة برباعية ويتصدر المجموعة الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حقق الظفرة انتصاره الثاني على التوالي، وتغلب على الوحدة 4 ـ 2 أمس على ستاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي، بعد أداء متكافئ بين الفريقين، وجاءت أهداف الظفرة عن طريق عمر خريبين وعبد الله عبد الهادي وعادل هرماش وماكيت ديوب في الدقائق 5 والثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول و88 و91، بينما سجل هدفي الوحدة حمدان الكمالي وخليل إبراهيم في الدقيقتين 59 و71.

وبالنتيجة تقدم «فارس الغربية» إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متساوياً مع الوصل في النقاط وفارق الأهداف، بينما تراجع «العنابي» إلى المركز الخامس.

دفع أجيري مدرب الوحدة بالدوليين حمدان الكمالي وسالم سلطان من بداية اللقاء، بينما شارك عمر علي عمر من البداية أيضاً، مدشناً مشواره بقميص الظفرة، الذي انتقل له من قادماً من الفجيرة، وجلس أحمد علي على دكة البدلاء، وكان اللعب محصوراً في وسط الملعب حتى الدقيقة الخامسة، التي شهدت أول محاولة حقيقية للظفرة انتهت بتمريرة من عادل هرماش إلى عمر خريبين الذي نجح في تسجيل الهدف الأول، وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 13، عبر عرضية من خليل إبراهيم قابلها سلطان سيف بركلة خلفية مزدوجة علت العارضة.

وأرسل ماكيت ديوب كرة قوية أخطأت المرمى، وتكررت محاولات الوحدة لكنها افتقدت اللمسة الأخيرة، بينما تراجع الظفرة واعتمد على المرتدات.

وسدد إسماعيل مطر من خارج المنطقة مرت إلى خارج الملعب، وفي هجمة للوحدة اصطدم تيجالي بحارس الظفرة عبد الله سلطان الذي تلقى العلاج داخل الملعب قبل أن يستأنف اللعب، وارتكب إبراهيم سعيد خطأ مع خليل إبراهيم على قوس الـ18، ليحتسب الحكم محمد عبد الله ركلة حرة نفذها إسماعيل مطر وعلت العارضة بقليل، وهدد هرماش مرمى العنابي وأبعدت محاولته إلى الركنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء