• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

أنباء عن إصدار «الآسيوي» قراراً حول فاندرلي اليوم

أحمد بن سعيد: ثقة حمدان بن راشد دافع لنجاح «المجلس النصراوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

توجه سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات نائب رئيس نادي النصر، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، على الثقة الكبيرة التي أولاها إليه سموه برئاسة مجلس الشرف النصراوي، وتمنى أن يساهم مع باقي أعضاء المجلس في دعم مسيرة النادي المزدهرة بالألقاب والبطولات. وتوجه سموه بالمباركة لباقي أعضاء مجلس الشرف الذي تم اعتماده وتشكيله رسمياً، بتواجد 90 عضواً، متمنياً أن يكون مجلساً فعالاً في خدمة «العميد» على صعيد جميع الألعاب الرياضية التي يحتضنها النادي وليس كرة القدم فقط.

ورحب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بأعضاء المجلس معرباً عن أُمنياته بالتوفيق للجميع في تقديم الجهد والعمل المناسب، الذي يواكب طموحات مسؤولي النادي وجماهيره، ويتناسب مع حجم الثقة الكبيرة من سمو رئيس النادي، مشيراً إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تعاوناً كبيراً من أجل خدمة «العميد» وهو الذي كان يتم باستمرار من قبل أبناء النادي المخلصين، ولكن التجمع داخل مجلس واحد سيكون دافعاً لمزيد من الإنجازات والأفكار التي تخدم النادي وتحقق رضا القاعدة الكبيرة من جماهيره.

وقال سموه: دعم وثقة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ساهمت في تطور الكرة النصراوية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، ونسعى من خلال مجلس الشرف النصراوي إلى تعزيز اسم ومكانة العميد على الساحة الرياضية.

على صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية قطرية، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيكشف اليوم عن قراره في محتوى الاحتجاج الذي تقدم به نادي الجيش القطري ضد مشاركة فاندرلي في صفوف الفريق في مباراة الفريقين، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وقالت مصادر مطّلعة إن الاتحاد الآسيوي سيصدر بياناً صحفياً في أعقاب اجتماع لجنة الانضباط الذي ينعقد اليوم، وسيعلن خلاله عن البت في احتجاج الجيش باحتسابه فائزا في المباراة المذكورة أو تثبيت النتيجة التي آلت إليها المباراة.

وأثارت هذه الأنباء حالة من الترقب والحيرة، وذلك مع الحديث حول وجود احتجاج من نادي الجيش، رغم عدم تسلم النصر أي رسالة رسمية من الاتحاد القطري حول تقدمه باحتجاج رسمي خلال 48 ساعة من نهاية المباراة، التي كان النصر تفوق فيها بثلاثية نظيفة، فيما ذكرت مصادر إن الجيش تواصل مع الاتحاد الآسيوي للاعتراض على اللاعب، بوصف أن الجنسية الأندونيسية الحاصل عليها مزورة، وتم بناء عليها إيقافه لمدة 60 يوما عن اللعب محلياً وقارياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء