• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

بعد مبادرة هزاع بن زايد

الالتفاف حول «الأبيض» واجب وطني.. وبطاقة موسكو «في الملعب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

لا تزال ردود الفعل مستمرة، تجاه مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والتي هدفت إلى الاستمرار في دعم ومساندة المنتخب الوطني، على خلفية خسارته أمام نظيره الأسترالي. وجاءت التغريدة التي أطلقها سموه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وأكد سموه خلالها أن طريق تصفيات المونديال ما زال طويلاً، وطالب بأن تظل المعنويات مرتفعة، حيث قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في تغريدة أول أمس: «على المعنويات أن تظل مرتفعة، ولا يحدها حد، فالطريق ما زال طويلاً، والخسارة ليست خسارة ما دامت الفرص متاحة».

واستلهمت الساحة الرياضية، تلك التغريدة، لتحولها إلى مبادرة في حب الوطن، للاستمرار في دعم مسيرة المنتخب الوطني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال موسكو 2018.

كما نشر سموه مقطع فيديو خلال لقائه مع أعضاء منتخبنا الوطني، قبل بدء المباراة أمام أستراليا باستاد محمد بن زايد في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لمونديال 2018.

ووجدت كلمات سموه صدى كبيراً بين صفوف منتخبنا الوطني وفي الشارع الرياضي، وتفاعلت معها الجماهير بحماس كبير، لأنها جاءت في وقت شديد الأهمية من عمر مسيرة منتخبنا الوطني بتصفيات كأس العالم، وبعد ساعات قليلة من الخسارة أمام المنتخب الأسترالي بطل آسيا.

وقد شدد رياضيون، على أهمية تلك المبادرة في التوقيت الحالي، حيث يرون أن مواقف سموه في الأوقات الصعبة، دائماً ما تكون لها آثارها الإيجابية، بما تعكسه من أهمية، ونظرا إلى أن تلك المبادرة الأخيرة تحديداً تهدف لاستعادة الأمل، وتجاوز التحديات ومواصلة المشوار لرفع راية الوطن عالية في كل المجالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء