• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاز على العين بثلاثة أشواط في النهائي

طائرة «الأمبراطور» تحلق بكأس الرئيس بعد غياب 12 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

توج الوصل بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» للكرة الطائرة، بعدما تخطى نظيره العين في المباراة الختامية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي احتضنتها صالة نادي الجزيرة مساء أمس بحضور جماهيري غفير، ليستعيد الوصل اللقب بعد 12 عاماً حيث كان آخر لقب حققه موسم 2002/ 2003.

وتابع المباراة النهائية إبراهيم عبد الملك أمين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة، ويوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة، إلى جانب عدد كبير من أعضاء شركتي الألعاب الرياضية لكلا الناديين.

وتوج يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة كابتن فريق الوصل حسن علي عبد الله بكأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله للكرة الطائرة في ظل أجواء من الفرحة الغامرة عمت صالة نادي الجزيرة ليلة أمس. وجاءت البداية قوية ومتكافئة حيث انتزع الوصل الشوط الأول بصعوبة 27/25 بعدما شهد معظم فترات الشوط تعادلاً. في الشوط الثاني تراجع أداء العين بعد ضياع فرصة الظفر بالشوط الأول، مما أثر على حضورهم الفني مما منح الوصل الفرصة لفرض سيطرته وحسم الشوط الثاني بسهولة ودون أي مقاومة تذكر بواقع «25/ 12».

وفي الشوط الثالث ارتفعت معنويات لاعبي الوصل، بفرض سيطرته الواضحة على أجواء الشوط في ظل المقاومة المتواضعة التي أظهرها العين في بعض المراحل لينتهي الشوط «25-14» مجهزاً على آخر آمال العين في المنافسة على اللقب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا