• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

قدم واجب العزاء في شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي

محمد بن زايد: أبناء الإمارات يبرهنون دوماً معدنهم الأصيل في ميادين العز والشرف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (وام)

حيا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى القوات المسلحة، الوقفة المعهودة لأبناء الإمارات في تضامنهم وتكاتفهم مع أسر الشهداء، وأكد سموه أن أبناء الإمارات يبرهنون في كل مرة معدنهم الأصيل من خلال إخلاصهم وتفانيهم في ميادين العز والشرف ووفائهم الدائم لنهج الآباء والأجداد في سبيل أن تبقى دولة الإمارات دائماً في عزها ومجدها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن تضحيات شهدائنا الأبرار لها مكانة عالية وتقدير رفيع في أعماق قلوبنا ووجداننا وسنظل على الدوام نحمل الوفاء والاعتزاز لتلك التضحيات ما بقيت روح تهفو وقلب ينبض.

جاء ذلك لدى تقديم سموه واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل في اليمن الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه خلال زيارته أمس مجلس العزاء في رأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وأسرة الشهيد راشد الحبسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض