• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دبي تستضيف «مؤتمر الحكومة والخدمات الإلكترونية في دول التعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

تنطلق يوم غد في دبي أعمال النسخة الـ20 للمؤتمر السنوي للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي يعد أحد أهم الأحداث في منطقة الشرق الأوسط في مجالات تكنولوجيا ونظم المعلومات والخدمات الإلكترونية الحكومية.

وتستعرض جلسات المؤتمر التي تستمر خمسة أيام في مركز دبي المالي العالمي أحدث التطورات والأبعاد الاستراتيجية في مشاريع الحكومة والتعاملات الإلكترونية ومناقشة المبادرات والتوجهات العالمية الجديدة وسبل الاستفادة من الخبرات الإقليمية والدولية نحو قيادة التحول المؤسسي نحو خدمات الحكومة الذكية.

يشارك في المؤتمر 30 متحدثاً وخبيراً منهم الدكتور علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية وعلي عباسوف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة أذربيجان. ويأتي المؤتمر برعاية المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية وبمشاركة صناع القرار الإقليميين والدوليين حيث يحظى بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية. ويعقد بالتزامن مع فعاليات المؤتمر «معرض تقديم الخدمات والتعاملات الإلكترونية » والذي يقام بمبادرة من «داتاماتكس» بمشاركة ورعاية المنظمات الرسمية الدولية والمؤسسات الحكومية والخاصة والتكنولوجية ويعد منصة للمؤسسات في تسويق الخدمات الإلكترونية وعرض تجاربها الناجحة أمام حشد كبير من المشاركين ووسائل الإعلام الإقليمية والعالمية المختلفة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا