• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقت عروضاً ترويجية موجهة للزوار المحليين

المنشآت الفندقية بأبوظبي تكثف جهودها لزيادة حصة السياحة الداخلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

تكثف المنشآت الفندقية في إمارة أبوظبي، جهودها لتعزيز حصة السياحة الداخلية بالإمارة خلال العام الحالي والسنوات المقبلة، عبر إطلاق عروض وبرامج تستهدف النزلاء من داخل الدولة، خصوصاً خلال فترات العطل والمناسبات والمواسم السياحية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي شكلت فيه السياحة الداخلية 31,2% من إجمالي حركة السياحة في الإمارة خلال الربع الأول من العام الحالي، بعد أن بلغ إجمالي عدد النزلاء من المواطنين والمقيمين نحو 260,7 ألف نزيل من إجمالي 834,7 ألف نزيل خلال الفترة نفسها، بحسب بيانات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقال مبارك راشد النعيمي مدير الترويج الدولي والمكاتب الخارجية في الهيئة لـ«الاتحاد»، إن السياحة الداخلية تحظى بأهمية بالغة على الخريطة السياحية في أبوظبي، حيث تجذب المقاصد السياحية بالإمارة اهتمام المواطنين والمقيمين بالدولة.

ولفت النعيمي إلى أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لديها استراتيجية لترويج السياحة الداخلية من خلال الجولات التعريفية التي تقوم بها في مختلف إمارات الدولة، فضلاً عن استخدام العديد من وسائل الترويج السياحي لاسيما على صعيد النشر الإلكتروني.

ولفت إلى أن الهيئة تتطلع إلى زيادة عدد نزلاء المنشآت الفندقية بالإمارة من داخل الدولة عبر التشجيع على إطلاق منتجات للعطلات القصيرة، وتنشيط فعاليات الأعمال وسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، مع التركيز على قطاع الشركات والمؤسسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا