• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منشآت المجموعة تضم 2029 جناحاً

«جلوريا» تدير فندقاً ومنتجعاً جديدين بالشارقة وسلطنة عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

وقعت شركة «جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات» اتفاقية مع «مجموعة شركات بن كرم الحديثة للاستثمار» ضمت بمقتضاها فندقاً ومنتجعاً جديدين إلى قائمة المنشآت التي تديرها داخل وخارج الإمارات، وذلك في إطار خطط الشركة للتوسع إقليمياً باعتبارها من الشركات الإماراتية الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات.

وتستعد إدارة فنادق جلوريا لافتتاح فندق «جلوريا السلام» في مدينة الشارقة قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل، ويضم 165 غرفة وجناحاً، ويتزامن ذلك مع افتتاح منتجع جلوريا السلام في البريمي بسلطنة عٌمان، وقد تم بناء وتجهيز مرافق الفندقين على الطراز العصري الحديث ليتناسب مع متطلبات السوق في الإمارات وسلطنة عُمان.

وقال أنطوان صايغ رئيس فنادق جلوريا إن «فندق جلوريا السلام الشارقة» و «منتجع جلوريا السلام عُمان» بمنطقة البريمي يشكلان إضافة جديدة لمنشآت مجموعة فنادق جلوريا، التي تضم حالياً 2029 جناحاً فى جلوريا وياسات جلوريا بدبي و156 غرفة وجناحاً بجلوريا دوان تاون أبوظبي، و307 غرف وجناحاً بفندق «جلوريا الفيروز الماسي» بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن هذه الإضافة تأتي ضمن خطتها التوسعية العملاقة في الإمارات والخليج والشرق الأوسط، والتي ستحتوي على أكثر من 2000 غرفة وجناح ضمن 6 فنادق جديدة سوف يعلن عنها قريباً، وتهدف إلى دعم وترسيخ مفهوم الفنادق ذات الطابع الأسري، والتي لا يقدم فيها الكحول، وتهتم بكل أفراد الأسرة لتصل إلى متطلباتهم لقضاء وقت ممتع، ولرجال الأعمال نصيب من الباقات، التي يقدمها كل فندق على حدة.

من جهته قال يعقوب بن كرم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بن كرم الحديثة للاستثمار المالكة للفندق والمنتجع الجديدين إن أساس اختيار فنادق جلوريا يأتي عن ثقة فيما تقدمه من خدمات تخدم السياحة بمضمون يحتوي على فنادق ذات طابع عائلي، وتتمتع بمستويات متميزة من خدمات الضيافة، لافتاً إلى أن الشركة متخصصة في إدارة الفنادق التي لا تقدم المشروبات الكحولية، وكل خدماتها تحترم عادات وتقاليد الأسرة العربية، وتطبق أحدث النتائج التي توصلت إليها الدراسات البحثية للوصول إلى أرقى المستويات الفندقية العالمية.

وتوقع أن يثمر الاتفاق لجعل فنادق جلوريا في سلطنة عمان علامة خليجية وعالمية تخدم صناعة السياحة تنفيذاً لتوجيهات صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله للنهوض بالسياحة بمختلف جوانبها وفئاتها. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا