• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتطوير مرافقها وتعزيز مستوى خدماتها

«دناتا» تضخ 50 مليون درهم لتعزيز عملياتها في المملكة المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

واصلت دناتا تطوير البنية التحتية لعملياتها في مجال الشحن في المملكة المتحدة، حيث استثمرت أكثر من 8 ملايين جنيه استرليني نحو (50 مليون درهم) لتطوير مرافقها وتعزيز مستوى خدماتها في مطارات جلاسكو، وبيرمنجهام، وإيست ميدلاندز، ونيوكاسل وجاتويك، إلى جانب نقل عمليات التخزين الخاصة بها في مطار مانشستر إلى مرافق حديثة أكثر اتساعاً.

وقد أتاحت هذه الاستثمارات للشركة، الارتقاء بعملياتها وتحسين مستوى تدفق الشحنات الجوية في مختلف مواقع عملها عبر المملكة المتحدة.

واستهدفت عمليات التحديث تعزيز مستويات استغلال مختلف المرافق والمنشآت التابعة لدناتا، وضمان سرعة وسلاسة العمليات بها، من خلال استخدام أحدث المعدات والتقنيات، بدءاً من أنظمة إدارة تدفق العمل وقارئات الرموز الإلكترونية وانتهاء بأنظمة التحكم في الدخول، لتترجم بذلك نجاح مركز «دناتا سيتي» التابع لها في مطار هيثرو، ضمن مواقع عملها الأخرى في المملكة المتحدة.

وقال جاري مورجان، الرئيس التنفيذي لدناتا في المملكة المتحدة: «تجسد عملياتنا في دناتا سيتي مستويات متفوقة من الجودة والكفاءة، وهو ما حظي بتقدير كبير من القاعدة المتنامية لعملائنا، وقد حرصنا تبعاً لذلك على الارتقاء بتسهيلاتها وخدماتنا في المطارات الأخرى بالمملكة المتحدة، الأمر الذي سينعكس بالفائدة على عملائنا ونمو أنشطتنا وعملياتنا وتطور صناعة الشحن الجوي بشكل عام».

وقد نجحت دناتا على مدى السنوات الأربع الماضية، في ترسيخ مكانة رائدة في صناعة الشحن الجوي بالمملكة المتحدة. كما أتاحت عمليات تحديث وتطوير مرافقها ومنشآتها التخزينية في مختلف مواقع عملها تعزيز قدراتها، بحيث باتت اليوم قادرة على مناولة ما يزيد على 250 ألف طن من الشحنات في المملكة المتحدة.

وقد ترافقت عمليات التطوير مع برنامج شامل لتطوير الموارد البشرية، حيث قامت دناتا بتعيين أكثر من 120 موظفاً بنظام الدوام الكامل لضمان سرعة وسلاسة حركة الشحنات الواردة والصادرة فيما بين المطارات.

كما قامت، وبهدف دعم عملياتها في مختلف المطارات، بإنشاء مركز إقليمي جديد للخدمات اللوجيستية، يتولى مسؤولية إدارة خدمات النقل البري فيما بين المطارات المختلفة.

وأضاف مورجان إن عمليات توسيع المنشآت التخزينية في جلاسكو وبيرمنغهام وإيست ميدلاندز ونيوكاسل وغاتويك، والانتقال إلى منشآت جديدة في مطار مانشستر ساهمت في تعزيز الطاقات التخزينية وفي قدرات مناولة الشحنات الواردة والصادرة، الأمر الذي يؤهل الشركة لمواصلة تعزيز النمو القوي لأنشطتها وعملياتها، مشيراً إلى التوسعات الأخيرة رفعت عدد المواقع الإجمالية لعمليات الشحن التابعة لدناتا في المملكة المتحدة إلى سبعة مواقع.

وتعد دناتا من أكبر مزودي الخدمات الجوية على مستوى العالم، حيث تقدم خدمات المناولة الأرضية وتخليص الشحن، السفر، الحلول التقنية وخدمات التموين والإمداد على متن الطائرات. وقد تأسست عام 1959، ويزيد عدد موظفيها الآن عن 20 ألف موظف عبر فروعها التي تغطي 38 دولة في خمس قارات. وتقدم دناتا خدمات المناولة الأرضية في 19 مطاراً في دول تشمل الإمارات العربية المتحدة، باكستان، سنغافورة، أستراليا، الفلبين، سويسرا، المملكة المتحدة والعراق. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا