• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفوز بجائزتين في الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

فازت «الاتحاد للطيران» بجائزتين عن مبادرات تعليم وتطوير مهارات الموظفين، من قبل جوائز التميز في الموارد البشرية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2014.

وتسلّم وسام هاشم، نائب الرئيس لشؤون التعليم والتطوير في الناقلة الوطنية جائزة التميز في التعليم والتطوير خلال الحفل، الذي أقيم في دبي أمس، كما فازت الشركة بشهادة في التميّز عن فئة أفضل مبادرة للتوطين.

يُشار إلى أن «الاتحاد للطيران» تضم ما يزيد على 19 ألف موظف على امتداد العالم، حيث استقبلت الشركة 1700 موظف جديد منذ بداية العام الجاري 2014 حتى تاريخه، وأظهرت نتائج استطلاع آراء الموظفين أن نسبة 93 % من الموظفين فخورون بالعمل لدى الشركة، و92 % مستعدون للمضي إلى أبعد مما يتطلبه منهم مهام عملهم في سبيل نجاح الشركة وازدهارها.

وتقوم «الاتحاد للطيران» بالاستثمار بشكل كبير في تنمية وتطوير مهارات المواطنين الإماراتيين، ليصبحوا قادة مستقبليين على صعيد قطاع الطيران، وذلك من خلال برنامج المديرين الخريجين الذي يمتد من عامين لثلاثة أعوام، ويلقى نجاحًا كبيرًا، حيث يوفر للخريجين شهادات عليا معتمدة دوليًا، ودورات تدريبية تمكنهم من اكتساب المهارات العملية من خلال العمل في أحد أقسام الشركة، سواء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو في أحد محطاتها الخارجية.

وقال السيد هاشم إنه من خلال استراتيجية الشركة للتعليم والتدريب، تمكنت من بناء ثقافة تقوم على الأداء وتهدف إلى دعم النمو المتسارع للاتحاد للطيران. لافتاً إلى أن الربع الأول من العام الجاري 2014، شهد ملء ما يقرب من 30 % من الشواغر الوظيفية في الشركة داخليًا، مما يدل على الأهمية الكبيرة التي توليها الناقلة لموظفيها عبر تعزيز مهاراتهم المهنية وتطويرها داخليًا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا