• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأشغال» تشارك في معرض «ديكوبيلد 2014» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

شاركت وزارة الأشغال العامة في معرض الشارقة الدولي للإسكان ومواد البناء والديكور «ديكوبيلد 2014»، والذي يستمر حتى 17 مايو الحالي بمشاركة واسعة من القطاعات الإسكانية الحكومية والقطاع الخاص، وذلك في معرض إكسبو الشارقة.

حضر حفل افتتاح المعرض معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة عبدالله بن سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة وراشد بن طليعة رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة وخليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الإسكان والمهندسة جميلة الفندي المديرة التنفيذية لبرنامج الشيخ زايد للإسكان وسيف محمد المدفع مدير عام مركز إكسبو الشارقة ورياض عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين.

وتأتي مشاركة وزارة الأشغال العامة في المعرض بتوجيهات من معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وذلك بهدف إبراز الدور المهم الذي تقوم به الحكومة منذ ما يزيد على أربعة عقود ومساهمتها الفعالة في النهضة العمرانية وتطورها في خدمة الاقتصاد الوطني.

وأشار النعيمي إلى أن المشاركة تأتي في إطار ما حققته وما تتطلع إليه وزارة الأشغال العامة في مجال إنجاز صياغة استراتيجية وطنية للإسكان للأعوام 2010- 2030 بالتنسيق مع برنامج زايد للإسكان والجهات المختلفة المعنية بالإسكان في الدول ووضع رؤية استراتيجية واضحة تكون دليلا للتطلعات المستقبلية لقطاع الإسكان، حيث تتضمن الاستراتيجية المساهمة في تعزيز رفاهية المجتمع الإماراتي من خلال تشجيع ودعم وتطوير مبادرات توفير وحدات إسكانية للمواطنين.

وأكد الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي إن هذا المعرض يجسد الرؤية الرشيدة التي تنتهجها دولة الإمارات، منوهاً إلى أن وجود مثل هذا المعرض في إمارة الشارقة يشكل الدعم الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لنظام الإسكان الحكومي وتشجيع الشراكة ما بين القطاعين الخاص والحكومي لخدمة المواطن.

ولفت إلى أن الإسكان يشكل طفرة في مجال البناء وكذلك البنية التحتية المهيئة لهذا السكن والتي تخدم فئة كبيرة من شعب دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا