• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شهد إطلاق المبادرة تجسيداً لنهج القيادة الرشيدة في تعزيز قيم التعايش السلمي والتسامح

هزاع بن زايد: «كلنا شرطة» تستلهم رؤية أهل الدار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

جمعة النعيمي، و«وام»(أبوظبي)-

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إطلاق القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرتها الجديدة «كلنا شرطة».

وأكد سموه، عبر «تويتر»، أن مبادرة (كلنا شرطة) رائدة لأنها تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها بأن تكون الشرطة في خدمتهم وهم جزء من الشرطة، لذا أطلقنا #كلنا_شرطة.

حضر الحفل - الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي، بجانب عدد من الوزراء والقيادات الشرطية في الإمارة ونخبة من كبار الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والقيادات الإعلامية في أبوظبي، فضلاً عن عدد من السفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة.

وتهدف المبادرة التي أطلقت تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان إلى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع، والعمل على تحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة ورخاء في شراكة تهدف إلى الحفاظ على مكتسبات الماضي والحاضر والمستقبل.

وتكرس مبادرة «كلنا شرطة» نهج القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في حرصهم على غرس قيم التعايش السلمي والتسامح في نفوس جميع أفراد المجتمع، ما سينعكس إيجاباً على حاضرهم ومستقبلهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض