• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

50 ٪ نمو شركات «تكنوبارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نما عدد الشركات الجديدة المسجلة في مجمع التقنية «تكنوبارك» بأكثر من 50% خلال الربع الأول مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، حيث انضم إلى المجمع 11 شركة جديدة، ويحتل قطاع الأغذية العدد الأكبر منها.

ويعتبر «تكنوبارك» مقراً لــ 194 شركة بينها عدد من الشركات مثل؛ بيكر هيوز، وبروكلاد في مجال النفط والغاز، ونستلة من قطاع الأغذية، وماتيتو في إدارة المياه، وشركة ميدزون، وشركة سيدار العالمية من قطاع الرعاية الصحية، وشركة الدانوب من قطاع الحديد ومواد البناء، وإيتون في مجال حلول إدارة الطاقة، وباسفيك كنترولز لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وكيوزيكي غالوبال، وزين للهندسة، وماغ للأنظمة الروبوتية إلى جانب عدد آخر.

يشار أن «تكنوبارك» سجل في عام 2014 نمواً بأكثر من 30 ٪ في عدد الشركات.

وقالت سلمى حارب الرئيس التنفيذي للمناطق الاقتصادية العالمية؛ الشركة التي تدير تكنوبارك: «بالنظر إلى الاهتمام القوي من شركات التكنولوجيا في تكنوبارك، فإننا نتوقع نمواً بنسبة أكثر من 50% في 2015. استطاعت تكنوبارك أن تضع نفسها كمركز الأعمال والابتكار مدفوعة بالأنشطة التجارية والصناعية في مجالات المياه، والصحة، والهندسة، والطاقة، والهندسة».

ومن أجل تلبية الطلب المتزايد على المساحات والمرافق، تخطط تكنوبارك للانفاق على تعزيز البنية التحتية والتي تتضمن تطوير شبكة طرق جديدة، والبوابات الرئيسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا