• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«ليمتلس» تبحث مع الحكومة الفيتنامية سبل تنفيذ «هالونج ستار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

جددت «ليمتلس»، إحدى شركات التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، دعمها المتواصل لمشروع «هالونج ستار» السكني والسياحي متعدد الاستخدامات، الذي يقع على خليج هالونج في فيتنام، وذلك عندما استضافت أعضاء من الحكومة الفيتنامية على هامش زيارتهم الرسمية إلى دبي هذا الأسبوع.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بين «ليمتلس» ووفد رفيع المستوى من مقاطعة كوانج نينه، موقع إنشاء مشروع «هالونج ستار»، مناقشة شراكتهما الاستراتيجية وسبل تنفيذ المشروع. كما حضر الاجتماع ممثلين عن شركة «فيت ماي ها لونج»، شريك «ليمتلس» في مشروع «هالونج ستار».

الجدير بالذكر أن وفد مقاطعة كوانج نينه، يقوم حالياً في زيارة رسمية إلى دبي، حيث قام الوفد بجولة بحرية في «نخلة جميرا» التي طورتها «نخيل»، الشركة الشقيقة لـ «ليمتلس».

وقال رئيس مجلس إدارة «ليمتلس»،‏ علي راشد لوتاه: «يعتبر مشروع «هالونج ستار» مفتاح محفظة مشاريع «ليمتلس» العالمية. سنواصل العمل مع مقاطعة كوانج نينه، وذلك لتحويل المشروع من رؤية إلى حقيقة».

ويتضمن المخطط الرئيسي لمشروع «هالونج ستار»، وحدات سكنية، ومرافق للتجزئة، وفندق، تقع جميعها على خليج هالونج في فيتنام الذي يعد منطقة تاريخية مدرجة في قوائم منظمة اليونسكو. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا