• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

«منشد الشارقة» في جولته الأخيرة

تنوع في الجنسيات والمدارس الإنشادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

شكلت إمارة الشارقة المحطة الأخيرة في جولات اختبار الموسم التاسع من برنامج «منشد الشارقة» الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، وذلك بعد أن جالت لجان الاختبار في سبع دول عربية وخليجية، بهدف انتقاء المواهب الإنشادية للمشاركة في البرنامج الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وكان مقر مؤسسة الشارقة للإعلام قد تحول، أول من أمس، إلى وجهة قصدها عدد كبير من الراغبين في المشاركة الذين جاؤوا من مختلف إمارات الدولة، ممثلين عدداً من الجنسيات العربية المقيمة على أرض الإمارات، ليصل إجمالي عدد المشاركين في الجولة إلى 37 مشاركاً، تميزت أصواتهم بتنوع طبقاتها وخاماتها ومدارسها الإنشادية التي ختموها في نهاية اليوم بأنشودة جماعية، تعبيراً عن شغفهم بالفن الهادف.

وقال نجم الدين هاشم، منتج ومنفذ البرنامج «وصل منشد الشارقة إلى محطته الأخيرة في المرحلة الأولى من موسمه التاسع، ولم يتبقَّ أمام الراغبين في التقديم إلى البرنامج سوى خيار المشاركة عبر الإنترنت الذي مددت فترته حتى ظهر السبت الموافق 10 سبتمبر 2016، وذلك نزولاً عند رغبة الجمهور، وبعد ذلك سيتم فرز المشاركات التي وصلتنا عبر الإنترنت تمهيداً لعملية الفرز النهائية لكل المشاركات التي وصلتنا خلال جولات البرنامج المختلفة». وأضاف «مستوى الإقبال على المشاركة في الشارقة كان جيداً من حيث العدد والأصوات، وقد لاحظنا تنوعاً في جنسيات المشاركين وأصواتهم ومدارسهم الإنشادية، وهذا يبشر بموسم جيد للبرنامج».

وقال عبد الله الشحي، عضو لجنة تحكيم البرنامج «شعرت أثناء معاينتنا أصوات المشاركين وجود نضوج واضح فيها، وهذا يدل على مدى استفادتها من التجارب السابقة، ومتابعتها مواسم البرنامج الماضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء