• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تستعرض مقومات الإمارة خلال «إكسبو ميلانو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تسلط «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» الضوء على التنوع الغني للإمارة من خلال حملة توعوية وترويجية واسعة النطاق، أطلقتها خلال «إكسبو ميلانو 2015»، الذي يقام على مدى 6 أشهر متواصلة، وافتتح رسميا الجمعة الماضي.

وتقام الحملة الترويجية بالتعاون مع «الاتحاد للطيران» ضمن الجناح المشترك للشركتين؛ حيث تضم العروض 3 أنشطة ترويجية مخصصة تركز على التجارب الغنية والمتنوعة للإمارة.

ويقام كل عرض على مدى أسبوع كامل خلال المعرض، حيث يركز على تقديم أنشطة مرئية ورقمية وتجريبية تبرز هوية أبوظبي من خلال 3 محاور هي: «المأكولات والثقافة»، و»أبوظبي وجهة حيوية» الذي يركز على مشهد الأعمال والفعاليات المزدهر في الإمارة، وكذلك «عجائب الطبيعة في أبوظبي» الذي يسلط الضوء على مقومات الاستدامة والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الإمارة.

وقال جاسم الدرمكي، مدير عام «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بالإنابة: «تتوجه أنظار العالم إلى مدينة ميلانو خلال استضافتها معرض ’إكسبو 2015‘، ومع فوز الإمارات باستضافة ’إكسبو 2020‘، نمتلك فرصة ذهبية لعرض رؤية أبوظبي أمام جمهور عالمي واسع وإثراء معرفته ببلادنا الحبيبة خلال الأشهر الستة المقبلة».

وأضاف الدرمكي: «تسهم شراكتنا مع ’أليطاليا‘ و’الاتحاد للطيران‘ في رفع مستوى الوعي بحفاوة ضيافتنا عالمية المستوى، وتقديم فعاليات سياحية تجريبية توفر لمحة شاملة عن أبوظبي عبر سلسلة من الأنشطة التفاعلية والترويجية والتقليدية. ولا شك أن إبراز سمات وجهتنا السياحية من خلال مواضيع محددة سيمكننا من تسليط الضوء على تجاربنا السياحية المرموقة، وتنوع الأنشطة التي نقدمها للتفاعل مع زوار المعرض». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا