• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

اختيار 100 موظف لبرنامج إدارة المشاريع في الحكومة الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

أكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، حرص حكومة دولة الإمارات حريصة على تأهيل الكفاءات المواطنة وبناء قدراتها ورفد الجهات بكوادر ذات كفاءات عالية، وفق أحدث التوجهات العالمية، وتزويدهم بمهارات احترافية في مجال إدارة المشاريع، بما ينعكس إيجاباً على مسيرة التنمية في الدولة ومستوى جودة حياة المجتمع.

جاء ذلك، بمناسبة اختتام أعمال تدريب منتسبي المرحلة الأولى من برنامج إدارة المشاريع في الحكومة الاتحادية، حيث بلغ عدد المرشحين الذين تقدموا للبرنامج نحو 360 موظفاً اختير نحو 100 منهم في المرحلة الأولى، فيما تم توزيع بقية المرشحين على مراحل سيتم تنظيمها في الفترة المقبلة.

ويهدف البرنامج إلى بناء قدرات موظفي الحكومة الاتحادية في مجال إدارة المشاريع والارتقاء بها ومساعدتهم في الحصول على شهادة اختصاصي إدارة المشاريع، وخلق بيئة عمل حكومية مزودة بكفاءات بشرية مؤهلة قادرة على مواكبة مستجدات العمل الحكومي، ومجهزة للعبور نحو المستقبل.

وقالت عهود الرومي، إن برنامج تأهيل مديري المشاريع يندرج في إطار جهود الحكومة لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بحشد الطاقات وتكثيف العمل لتحقيق 100% من مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، مثمنة جهود الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وشراكتها الفاعلة في تنفيذ البرنامج التدريبي وتحقيق الأهداف المرجوة منه.

من جهته، أكد الدكتور عبدالرحمن عبد المنان العور المدير العام للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن برنامج إدارة المشاريع في الحكومة الاتحادية، الذي أطلقته حكومة دولة الإمارات مطلع 2017 حظي بتفاعل كبير من مختلف الجهات الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا