• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

21 متحفاً في الشارقة

«الوطني للإعلام» و«الإنماء التجاري» يتفقان على تعزيز السياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

الشارقة (وام)

الشارقة (وام)

وقع المجلس الوطني للإعلام وهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة أمس، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف الأنشطة والفعاليات. وقع المذكرة إبراهيم العابد مدير عام المجلس الوطني للإعلام، فيما وقعها من جانب الهيئة مديرها خالد بن جاسم المدفع، بحضور كل من عبدالله بن سلطان العويس رئيس غرفة تجارة صناعة الشارقة والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام وحسين المحمودي مدير عام غرفة الشارقة وعلي حسن الجروان مدير مكتب المجلس في الشارقة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

ويأتي توقيع مذكرة التفاهم انطلاقاً من استراتيجية الحكومة الاتحادية التي تهدف إلى إيجاد شراكة فاعلة بين المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية لتنفيذ الأهداف الرئيسية التي ترتكز على تحقيق رفاهية الإنسان باعتباره الثروة الحقيقية للمجتمع وتضافر الجهود كافة لتحقيق هذا الهدف. وتنص المذكرة على أن يقوم المجلس الوطني للإعلام بمساعدة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في كل ما من شأنه توضيح دوره وأنشطته ومهامه وفقا لإمكاناته المتاحة.

وقال إبراهيم العابد عقب توقيع مذكرة التفاهم.. إن توقيع المذكرة يأتي في إطار اهتمام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس المجلس الوطني للإعلام بضرورة تعزيز الأنشطة والفعاليات التي تقام في مختلف إمارات الدولة، إلى جانب تفعيل التعاون بين وكالة أنباء الإمارات «وام» وهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.. مؤكدا أن إمارة الشارقة تعتبر منارة ومركزا ثقافيا بالغ الأهمية لما تتمتع به من أنشطة ثقافية وعلى رأسها معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يعتبر من أهم عوامل السياحة الثقافية إلى جانب المتاحف التي تضمها الإمارة ويصل عددها 21 متحفا.

من جانبه أكد خالد جاسم المدفع حرص الهيئة على تعزيز أطر التعاون المشترك مع مختلف الجهات الحكومية في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص في ما يتعلق بتبادل المعلومات والخبرات المؤسسية والعمل المشترك للارتقاء بكافة القطاعات والصناعات بالدولة، لا سيما صناعة السياحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض