• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

رشا مهدي تنتقم من زوجها في «سيرة الحب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 مايو 2014

تستأنف الممثلة رشا مهدي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «سيرة الحب»، بطولة خالد سليم ومكسيم خليل، تأليف محمد العربي، إخراج محمد العدل.

وقالت رشا، إنها تصور حالياً مجموعة من المشاهد المتنوعة التي تجمعها بالممثل خالد سليم، وأوضحت أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الطويلة مثل الدراما التركية والمكسيكية، حيث يتناول مفهوم العلاقة الرومانسية عند الرجل والمرأة، وما يواجهونه من أزمات، كما يتطرق المسلسل إلى القتل والخيانة.

وعن دورها، أكدت أنها تجسد للمرة الأولى دور أم، لكنها تواجه مشاكل زوجية، بسبب خيانة زوجها لها، وعندما تقرر الانتقام تتوالى الأحداث، وأشارت إلى أن المسلسل يتكون من 90 حلقة، سيتم عرض ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المقبل، ويستمر عرض الحلقات تباعاً بعد الشهر الكريم.

وعبرت رشا عن سعادتها بالمشاركة في العمل الدرامي، واعتبرته علامة وإضافة في مشوارها الفني، وتابعت قائلةً: بعد عرض المسلسل سوف تتغير حياتي الفنية كثيراً، لأن مساحة الدور أظهر قدراتي كممثلة في تجسيد الأدوار الصعبة والمركبة.

وحول غيابها المتكرر، أكدت أن السبب يرجع إلى أنها تتأنى كثيراً قبل الموافقة على سيناريو يعرض عليها، حتى تكون عند حسن ظن جمهورها في الأدوار التي تطلّ من خلالها على الشاشة.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا